التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الهلال والفيحاء اليوم وملخص أهداف فوز الزعيم الهلالي في مواجهة الصاعدين دوري جميل الجولة الأولى

نتيجة مباراة الهلال والفيحاء اليوم ، على ملعب استاد الملك فهد الدولي يستضيف نادي الهلال نظيره نادي الفيحاء في إطار الأسبوع الأول من الدوري السعودي لكرة القدم ويقود اللقاء طاقم تحكيم يتكون من تركي الخضير حكم ساحة ويساعده كل من خلف زيد المهنا وأحمد يحيى فقيهي وعبدالرحمن الشهري حكما رابعا.

وكان نادي الهلال قد أنهى موسمه بالفوز بلقب دوري جميل بعد أن حقق 66 نقطة من 21 إنتصارا وثلاث تعادلات وخسارتين في حين تمكن نادي الفيحاء من الصعود من دوري الدرجة الأولى بعد أن تصدر الترتيب بـ 50 نقطة بعد 13 إنتصارا و11 تعادلات وست هزائم.

موعد مباراة الهلال والفيحاء

وسيكون توقيت مباراة الهلال والفيحاء غدا الخميس 10 أغسطس آب على الساعة 17.55 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 19.55 مساءا بتوقيت مصر وتركيا أي الساعة 20.55 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر أي الساعة 21.55 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء

وستكون مباراة الهلال والفيحاء منقولة عبر قناة ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي MBC الرياضية HD 1 ويتولى التعليق على المواجهة المعلق بلال علام.

نتيجة مباراة الهلال والفيحاء اليوم

الهلال 2 – الفيحاء 1

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري السعودي

وفي تصريحات له ذكر محترف الهلال نيكولاس ميليسي أن أجواء العمل والتحضيرات من خلال المعسكر الذي تمت إقامته في النمسا كانت إيجابية.

وفي تصريحات صحفية أشار ميليسي إلى نادي الهلال يحتوي على كوكبة من النجوم وهو من أكبر الفرق في الدوري السعودي وذلك حول إستعدادات الزعيم لمباراة الفيحاء ضمن الجولة الأولى من المسابقة.

وتطرق اللاعب إلى وجود أكثر من لاعب في نفس المركز مؤكدا أنه أمر إيجابي سيكون له إنعكاس على الفريق من خلال مضاعفة جهد اللاعبين.

وأكد ميليسي أن الفريق جاهز بشكل كامل للموسم الكروي الجديد وخصوصا لمباراة الإفتتاح مع نادي الفيحاء كونها تكتسي أهمية كبيرة لتحقيق نتيجة جيدة من أجل إنطلاقة قوية.

في سياق آخر قام مجلس إدارة الفريق بتوقيع إتفاقية إنهاء عقد مع الحارس خالد شراحيلي يوم أمس الأربعاء 9 أغسطس آب مساءا مع تقديم الشكر والتقديم لما قدمه الحارس خلال الفترة التي قضاها مع الزعيم.

وقام الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر ” بالإعلان عن بدأ رحلة الدفاع عن لقب البطولة مع دعوة الجماهير للحضور بكثافة في ملعب الدرة.

من جانب آخر ، أنهى نادي الهلال أمس الأربعاء صفقة التحضيرات وذلك إستعدادا لأول مباراة في الدوري أمام نادي الفيحاء.

وقد تضمنت آخر حصة تدريبة التركيز على الجانب التكتيكي وقام اللاعبون بإجراء مران بتمرير الكرة من لمسة واحدة قبل تطبيق الطار الفني لتمارين فنية متعددة وبعدها التركيز على التطبيق التكتيكي.

وقام المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز بإختتام التدريبات بمناورة في منتصف الميدان شارك فيها لاعبو الفريق الأولمبي الذي كان حاضرا في البطولة العربية للأندية وقدم مستويات مميزة.كما كان اللاعب محمد كنو حاضرا في الجزء الأول من المران قبل إكماله تدريب الجري على سرعات مختلفة.

وفي تصريحات له أعرب المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز عن الثقة الكبيرة في اللاعبين قبل بداية منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجديد والذي يلعب فيها نادي الهلال مباراته الأولى أمام نادي فيحاء الصاعد حديثا من دوري الدرجة الأولى السعودي.

وفي تصريحات له أكد المدرب على عدم قلقه من وجود عدد كبير من اللاعبين المميزين في قائمة الفريق مؤكدا أن النادي على أبواب موسم طويل والمنافسات عديدة ويجب أن يظهر نادي الهلال كمنافس في جميعها وهو ما يجعل وجود عدد كبير من اللاعبين المميزين أمرا مطلوبا

وأشار المدير الفني الأرجنتيني أنه في الموسم الماضي كانت هناك معاناة بسبب نقص اللاعبين في دكة الإحتياط مشيرا إلى أن الأمر إختلف حاليا وذلك لتكامل الفريق.

وعن الفريق الخصم ذكر دياز أنه تمت متابعة الفريق وله معلومات عديدة عنهم ولا مجال لإخفاء أي شيئ وذلك لأن كل الأندية أصبحت مفتوحة للجميع.

من جانبه ذكر المحترف القادم من أوروجواي نيكولاس ميليسي أن من مصلحة الهلال أن تكون هناك أجواء تنافس مؤكدا أن اللاعب محمد كنو إضافة كبيرة ومميزة لوسط ميدان الهلال.

وفي تصريحات له ذكر ميليسي أن نادي الهلال هو من أكبر الأندية في آسيا ولذلك من الطيعي أن تكون هناك إضافات كبيرة ولاعبون يتميزون بالتكتيك العالي والمهارات الفردية مشيرا إلى أن كنو لاعب ذكي ومميز وسيكون إضافة كبيرة للفريق ومشددا على أن التنافس في مصلحة الفريق في نهاية الأمر.

اهداف مباراة الهلال والفيحاء اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

الدقيقة 31 : روني هيرنانديز يفتتح النتيجة لنادي الفيحاء من ضربة جزاء …

الدقيقة 37 :  عبدالله الحافظ يعادل النتيجة لنادي الهلال …

نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 78 : عمر خربين يختطف هدف الفوز للهلال من ركلة جزاء …

الدقيقة 88 : هيرنانديز يضيع فرصة تحقيق التعادل بإهداره ركلة جزاء …

نهاية المباراة بفوز الهلال 2-1 …