التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الفتح والتعاون اليوم وملخص اهداف أول جولة من الدوري السعودي النموذجي أمام سكري القصيم 

نتيجة مباراة الفتح والتعاون اليوم ، يقود الحكم سلطان الحربي المباراة الأولى في دوري جميل السعودي للمحترفين في الجولة الأولى بين الفتح ونادي التعاون على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضي ويساعده كل من ماجد الناصر ومحمد العبكري في حين سيكون الحكم الرابع هو محمد إسماعيل.

وللإشارة فقد كان نادي الفريقان قد إلتقيا في الموسم الماضي في مسابقة الدوري وكان لقاء الذهاب الذي إستضافه التعاون قد إنتهى بالتعادل بدون أهداف ليحسم التعاون مباراة العودة حينها بهدفين نظيفين.

توقيت مباراة الفتح والتعاون

وسيكون موعد مباراة الفتح والتعاون غدا الخميس 10 أغسطس آب على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 18.00 مساءا بتوقيت القاهرة وإسطنبول أي الساعة 19.00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمنامة والكويت والدوحة أي الساعة 20.00 مساءا بتوقيت دبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الفتح والتعاون

وستكون قناة ام بي سي برو سبورت 2 اتش دي MBC الرياضية HD 2 الناقلة لمباراة التعاون والفتح في الدوري السعودي وسيتولى التعليق على المواجهة عبدالله المحيسن.

وكان نادي الفتح قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن برصيد 29 نقطة من سبع إنتصارات وثمانية تعادلات و11 هزيمة في حين إحتل نادي التعاون المركز السابع برصيد 31 نقطة من تسع إنتصارات وأربع تعادلات و13 هزيمة.

نتيجة مباراة الفتح والتعاون اليوم

الفتح 4 – التعاون 1

شاهد أيضا :

ترتيب دوري جميل

من جانبه قدم رئيس نادي الفتح سعد العفالق وعودا بتقديم مستوى جيد في الموسم الكروي الجديد وأكد بناءه لفريق ينافس على المراتب المتقدمة في ترتيب دوري جميل.

وفي تصريحات إذاعية أشار العفالق إلى أن الدوري في الموسم الفارط كان مجنونا وقد عرف إثارة كبيرة للغاية خصوصا لتفادي النزول.

وإعتبر رئيس الفتح أن المداخيل أساسية للنادي من إيرادات الإتحاد السعودي وأن التأخر في صرفها له تأثير سلبي مستدركا أن التنظيم المالي والإداري يساعد الإدارة.

وفي معرض رده عن إكتمال عقد اللاعبين الستة أشار إلى تدرب الأجانب الجدد في صفوف الفريق وكانت آخر التعاقدات قد تمثلت في لاعب نادي زاناكو الزامبي ساكالا لمدة ثلاثة أعوام.

من جانب آخر ذكرت صحيفة السعودية نقلا عن موقع إحدى الصحف اليونانية أن نادي الفتح إقترب من الفوز بخدمات اللاعب الدولي المصري عمرو وردة الذي يحترف في نادي باوك اليوناني لمدة سنة واحدة بنظام الإعارة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وحسب الموقع فإن المفاوضات لا تزال جارية بين إدارة النادي السعودي ونظيرته في اليونان ولكن لم يتم التوصل إلى إتفاق بشكل نهائي حتى الآن.

كما تحدثت الصحيفة عن مركز نادي الفتح في الموسم الماضي من الدوري السعودي وإحتلاله للمركز الثامن في الجدول مع المدير الفني التونسي فتحي الجبالي.

وللإشارة فإن اللاعب صاحب الـ 23 ربيعا كان قد لعب في السابق في صفوف نادي الأهلي ومن ثم إنتقل كمعار لصفوف الإتحاد السكندري.

كما لعب وردة في الدوري اليوناني مع فريقين مختلفين وهما نادي بانتليكوس ومن ثم إنتقل إلى نادي باوك كما لعب مع المتنخب المصري في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

ويدخل نادي الفتح بتشكيل مكون من عبدالله العويشير وعبدالله مبارك الدوسري وأحمد شراحيلي ونوح الموسى وحمد الجهيم وعبدالقادر الوسلاتي وعبدالله العمار ومحمد الفهيد ورياض شراحيلي وعلي الزعقان وماجد هزازي.

أما في الإحتياط فالإعتماد على باسل البحراني وسايث ساكالا ومازن السويلم ومحمد اليعقوبي ومحمد المجحد وساندرو مانويل وعبدالله اليوسف.

أما نادي التعاون فيدخل بتشكيل مكون من عصام الحضري وريكاردو ماتشادو وطلال العبسي وريان الموسى وجهاد الحسين وإبراهيم الزبيدي وسيدريك أميسي ومدالله العليان ومصطفى فتحي والحاج كمارا وعبدالمجيد السواط.

وبالنسبة لإحتياطيي الفتح سلطان الغامدي ونايف موسى وسعيد الدوسري وعبدالله حايف الشمري وعبدالعزيز آل شريد وإسماعيل المغربي وجفين البيشي.

اهداف مباراة الفتح والتعاون اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سيد الموقف …

الدقيقة 20 : المحترف المصرى مصطفى فتحي يفتتح النتيجة لصالح التعاون …

نهاية الشوط الأول بتقدم التعاون بهدف …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 57 : سيدريك أميسي يسجل الهدف الثاني لصالح التعاون …

الدقيقة 59 : عبدالمجيد السواط يسجل ثالث الأهداف …

الدقيقة 81 : علي الزقعان يسجل الهدف الأول للفتح …

الدقيقة 85 : عبدالمجيد السواط يسجل رابع الأهداف للتعاون والثاني في رصيده …

نهاية المباراة بفوز التعاون 4/1 …