التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاتحاد والباطن اليوم وملخص أهداف لقاء دوري جميل السعودي للمحترفين بخسارة العميد في الدوري السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد والباطن اليوم ، يستضيف نادي الإتحاد ضمن الأسبوع الأول من دوري جميل السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) نادي الباطن في لقاء يقوده حكم الساحة الدولي فهد المرداسي بمساعدة كل من بدر الشمراني وعبدالعزيز الأسمري مع حكم رابع حسين أبو شاهين.

وفي الموسم الماضي كان نادي الإتحاد قد تفوق على الباطن ذهابا وإيابا حيث فاز على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) ضمن الأسبوع الثامن بهدفين دون رد حملا توقيع عدنان فلاته دق 72 وفهد المولد دق 80 في حين فاز في العودة ضمن الأسبوع 21 على ملعب نادي الباطن بهدف نظيف حمل توقيع أحمد العكايشي دق 59.

موعد مباراة الاتحاد والباطن

وسيكون توقيت مباراة الاتحاد والباطن غدا الجمعة 11 أغسطس آب على الساعة 17.55 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 19.55 مساءا بتوقيت القاهرة وإسطنبول أي الساعة 20.55 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والمنامة والكويت أي الساعة 21.55 مساءا بتوقيت دبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن

وستكون قناة ام بي سي برو سبورت 3 اتش دي السعودي الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن وسيتولى التعليق على المواجهة المعلق المصري المتألق بلال علام.

وكان نادي الإتحاد قد أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع برصيد 52 نقطة بعد خصم ثلاث نقاط من رصيده بعقوبة من الإتحاد الدولي لكرة القدم بسبب عدم تسديد الديون في حين إحتل نادي الباطن المركز 12 برصيد 26 نقطة ولعب ملحق الصعود والهبوط وتمكن من البقاء في دوري الممتاز وعدم الهبوط للدرجة الأولى.

نتيجة مباراة الاتحاد والباطن اليوم

الاتحاد 1 – الباطن 3

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري السعودي

من جانب آخر قام أنمار الحائلي رئيس نادي إتحاد جدة بإجراء إتصالات مكثفة مع وكيل كل من باسم المنتشري ومحمد أبو سبعان وحمد المنتشري وأسامة المولد وسلطان البلوي وذلك من أجل تسوية المستحقات المالية معهم والتي تبلغ 25 مليون ريال سعودي لحل النزاع القائم.

وتأتي هذه الخطوة من إدارة العميد من إجل إستخراج رخصة المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا بعد إستيفاء المعيار المالي ولكي يتم لعب مباراة المحلق الذي يرشح للعب في دور المجموعات للموسم الجديد.

من جانب آخر قام رئيس النادي بعقد جلسة مع اللاعبين يوم أمس وقام بمطالبتهم بجهد إضافي وتحقيق النتائج الجيدة من أجل إسعاد جماهير الإتحاد.

ويدخل نادي الإتحاد أولى مبارياته في دوري جميل أمام نادي الباطن في سعي من أجل مصالحة الأحباء والأنصار بعد خسارة دورة تبوك والخروج منها أمام الإتفاق.

وسيكون على نادي الإتحاد أن يلعب مباريات الموسم الجدد بقائمة الموسم الماضي التي لعب بها وذلك بعد قرار الإتحاد الدولي لكرة القدم منعه من تسجيل أي لاعبين جدد.

في سياق آخر ، قام المهاجم السابق لنادي إتحاد جدة الفنزويلي جيلمن ريفاس واللاعب الحالي لنادي الشارقة الإماراتي بالكشف عن أسباب رحيله عن نادي الإتحاد في الموسم الماضي.

وكان اللاعب صاحب الـ 28 ربيعا قد إنتقل إلى نادي الإتحاد في ميركاتو سنة 2015 قادما من ناديه ديبورتيفو تاشيرا حيث تمكن من هز الشباك في 19 مناسبة وصنع ست أهداف أخرى في 25 مباراة لعبها ضمن الدوري السعودي في موسم واحد.

وفي تصريحات للصحيفة المحلية “ناسيونال” ذكر ريفاس أن الأسباب العائلية كانت وراء رحيله إلى صفوف نادي الشارقة الإماراتي.

وإعتبر ريفاس أن القيود الإجتماعية التي قيدت عائلته كانت وراءه تغيير وجهته نحو نادي الشارقة الإماراتي واللعب في الإمارات العربية المتحدة.

وأعرب اللاعب الفنزويلي عن أمله في العودة من جديد للمشاركة مع منتخب بلاده بعد فترة من الغياب مؤكدا أنه يحب بلده وينتظر الفرصة من أجل مساندة والوقوف مع المنتخب الفنزويلي.

ويدخل نادي الإتحاد بتشكيل مكون من فواز القرني وبدر النخلي وربيع السفياني وفهد المولد ومحمود كهربا وفهد الأنصاري وجمال باجندوح وعدنان فلاته وعبدالعزيز العرياني وعمر المزيعل وياسين حمزة.

أما في الإحتياط يعتمد مدرب العميد خوزيه لويس سييرا على كل من عساف القرني وعبدالرحمن الربو وطارق عبده محمد وخالد السميري وعوض خريص الصقور وحسين حلواني ومعن الحذيفي.

في الجهة المقابلة يستعين خواكيم ماتشادو بتشكيل مكون من مزيد فريج وبندر المطيري ومعن الخضري وتراباي أديسون وجوناثان بينتيس وماجد كتبه وسلطان مسرحي وعبدالله الجوعي وسلطان غنيمان وعلاء مهاوي وجورجي سيلفا.

أما في الإحتياط فالإعتماد سيكون على ناصر المحيني ونايف عيسى الظفيري ومصعب العتيبي وجدعان الشمري وعبدالملك الشمري وسهو مطلق المطيري وجمال الظفيري.

اهداف مباراة الاتحاد والباطن اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 8 : إديسون تراباي يفتتح النتيجة لنادي الباطن …

مرور نصف ساعة والباطن متقدم …

نهاية الشوط الأول بتقدم الباطن بهدف نظيف …

الدقيقة 60 : عمر المزيعل يتحصل على الورقة الصفراء …

الدقيقة 68 : إديسون تراباي يضاعف النتيجة لنادي الباطن …

الدقيقة 88 : محمود كهربا يذلل الفارق لنادي الإتحاد …

الدقيقة 89 : جورج بيريرا داسيلفا يسجل ثالث أهداف الباطن …

نهاية المباراة بفوز الباطن 3/1 …