التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة القادسية والرائد اليوم وملخص أهداف لقاء فارس الشرقية أمام رائد التحدي في الدوري السعودي 

نتيجة مباراة القادسية والرائد اليوم ، يستضيف نادي القادسية ضمن الأسبوع الأول من الدوري السعودي 2017 لكرة القدم نادي الرائد في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين خصوصا مع الدفعة المعنوية التي يريد أن يدخل بها كل فريق غمار منافسات البطولة المحلية على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة).

ويقود مباراة القادسية والرائد طاقم تحكيم يتكون من شكري الحنفوش حكما للساحة ويساعده كل من عبدالرحيم الشمري وعيسى خبيري إضافة إلى الحكم الرابع عبدالله النحيت.

وقت مباراة القادسية والرائد

وسيكون موعد مباراة القادسية والرائد يوم الجمعة 11/08 على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين أي الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان أي الساعة 18.00 مساءا بتوقيت مصر وتركيا.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والرائد

أما بخصوص القنوات الناقلة في توقيت مباراة القادسية والرائد غدا سيكون النقل على باقة قنوات MBC PRO SPORTS الرياضية السعودية على القناة الثانية MBC الرياضية HD 2 ويعلق على اللقاء المعلق عبدالله المحيسن.

وكان نادي القادسية قد إحتل المركز العاشر في الترتيب في الموسم الماضي برصيد 28 نقطة من ست إنتصارات وعشر تعادلات ومثلها من الهزائم أما نادي الرائد فقد إحتل المركز الخامس في موسم مميز للغاية برسيد 35 نقطة من 11 إنتصارا وتعادلين و13 هزيمة.

وكان نادي القادسية قد حسم مباراة الذهاب في الموسم الماضي بثلاثية نظيفة على نفس الملعب بأهداف بيسمارك فيريرا دق 17 ودق 27 ووسام وهيب يعقوب دق 61 ليفود نادي الرائد في لقاء العودة على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بهدفين لواحد سجلها كل من واندر لويز دق 63 وإسماعيل بانغورا من ضربة جزاء دق 78 للرائد وباتريك إيز دق 60 للقادسية.

نتيجة مباراة القادسية والرائد اليوم

القادسية 2 – الرائد 1

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري السعودي

ويدخل نادي القادسية بتشكيل مكون من محمد عسيري ومحمد خبراني وبيسمارك فيريرا وعبدالرحمن العبيد وفواز فلاته ونايف هزازي وياسين برناوي وفهد الجهني ومازن أبو شرارة وهيرفي غاي والتون خوزيه.

أما في الإحتياط يعتمد القادسية على أحمد الفهمي وعبدالمحسن فلاته ونواف الصبحي وحسن العمري وستانلي أوهاويتشي ووسام وهيب وجون كلي سيلفا.

في الجهة المقابلة يعتمد نادي الرائد على تشكيل مكون من أحمد الرحيلي وعبدالعزيز الجمعان وويندر لويز وإسماعيل بانغورا وإيلي سابيا وعبدالله الشامخ وفهد الرشيدي وقاسم عبدالله وسلطان السوادي ومراد الرشيدي ومراد الرشيدي ودانييل أمورا.

أما في الإحتياط يعتمد الفريق على عبدالله الشمري ويحيى المسلم وصالح الشهري وفارس العياف وخالد الزيلعي وبدر السليطين وحسين الشويش.

اهداف مباراة القادسية والرائد اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

الدقيقة 22 : واندر لويز يسجل الهدف الأول للرائد …

نهاية الشوط الأول بتقدم الرائد 1/0 …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 55 : إلتون يتمكن من تعديل النتيجة من ضربة جزاء للقادسية …

الدقيقة 84 : ستانلي اوهاويتشي يسجل الهدف الثاني لبنو قادس …

نهاية المباراة بفوز القادسية 2/1 …