التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة النصر والفيصلي اليوم وملخص أهداف العالمي أمام عنابي سدير دوري جميل الجولة الأولى

نتيجة مباراة النصر والفيصلي اليوم ، على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية يستضيف نادي الفيصلي السعودي نظيره نادي النصر في الأسبوع الأول من دوري جميل السعودي للمحترفين في لقاء بقيادة الحكم عبدالرحمن السلطان ومساعدة كل من فهد العمري وإبراهيم الدخيل والحكم الرابع محمد القرني.

وكان نادي النصر قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث برصيد 52 نقطة وبفارق الأهداف عن نادي الإتحاد الرابع وذلك بعد تحقيق 16 إنتصارا وأربع تعادلات وخسارته في ست مواجهات ، في المقابل فقد إحتل نادي الفيصلي المركز التاسع برصيد 28 نقطة من ست إنتصارات وعشر تعادلات ومثلها هزائم.

موعد مباراة النصر والفيصلي

وسيكون توقيت مباراة النصر والفيصلي غدا السبت 12 أغسطس آب على الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت أي الساعة العاشرة إلا خمس دقائق بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيصلي

وستكون مباراة النصر والفيصلي منقولة عبر شبكة قنوات ام بي سي برو سبورت الرياضية اتش دي على القناة الأولى MBC PRO SPORT 1 HD ويتولى التعليق على اللقاء المعلق خالد المديفر.

وعودة لمباريات الموسم المنصرم فقد فاز نادي النصر في الأسبوع السابع على الفيصلي بهدفين لواحد على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية سجل أولا للفيصلي لويس غوستافو دق 13 وكل من إيفان توميساك دق 21 ونايف هزازي دق 46 للعالمي وإنتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي ضمن الجولة 20 بدون أهداف.

نتيجة مباراة النصر والفيصلي اليوم

النصر 3 – الفيصلي 1

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري السعودي

في سياق متصل قام النادي الأهلي المصري بالإعلان يوم أمس الخميس عن إنتقال القائد حسام غالي إلى صفوف نادي النصر السعودي في إنتقال حر للكابيتانو.

وقامت إدارة الأهلي بتسليم اللاعب عقوده الموقعة منذ مدة لمدة خصوصا وأنه لم يتم توثيقها في إتحاد الكرة المصري.

وقد قام مدير الكرة في النادي الأهلي بإشعار حسام غالي بتلقي عرض للعب في صفوف العالمي بعد أن خاطر الأخير النادي.

وللإشارة فقد كان غالي قد لعب سابقا مع النصر السعودي في موسم عام 2008/2009 قبل أن يعود مرة أخرى إلى الأهلي ويشارك لعدة مواسم.

ومن المنتظر أن يكون سفر غالي في غضون ساعات إلى المملكة العربية السعودية من أجل إتمام إجراءات الإنتقال.

من جانبه شدد قائد نادي النصر إبراهيم غالب على أهمية اللقاء أمام نادي الفيصلي في أول جولة من دوري جميل السعودي للمحترفين.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء ذكر غالب أن البداية دائما ما تكون ذات أهمية وسيكون هناك سعي لكي تكون الإنطلاقة قوية في الدوري.

وتطرق غالب إلى مسيرة تحضيرات العالمي من خلال معسكر تركيا ومن ثم المشاركة في البطولة العربية التي إنسحب منها من دور المجموعات وكذلك اللقاء الودي أمام نادي الشباب مؤكدا أن البداية ستكون جيدة أمام الفيصلي وسيرجع الفريق للرياض بنقاط اللقاء.

وأكد قائد النصر إلى أن الفيصلي من الأندية الجيدة وهناك إستعداد قوي للدوري مع تعاقدات مع لاعبين أجانب ويعمل دائما على الحضور بشكل جيد في اللقاءات.

وأضاف غالب أن لدى النصر القدرات الفنية والثقة لتحقيق الفوز متمنيا من اللقاء أن يوفق الفريق ومشددا على ضرورة حضور الجماهير النصراوية كما هو الحال دائما.

وقال المدير الفني لنادي النصر البرازيلي ريكاردو جوميز أن فريقه جاهز لمباراة الفيصلي وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء.

وأكد جوميز في تصريحاته أنه تم إنهاء الإعداد من خلال تمارين يومية كان اللاعبون جاهزين فيها بشكل جيد للموسم الكروي الجديد وذلك بعد البطولة العربية للأندية والمعسكر التركي.

وأشار جوميز إلى أن المباريات الأولى تكون دائمة جيدة كأول خطوة في المشوار ويجب الخروج منها بشكل إيجابي.

وشدد جوميز على متابعة مباريات الفيصلي في الموسم المنصرم ومن بينها المباريات أمام فريقه والتي عرفت حماسا كبيرا وندية كبيرة.

وأشاد المدرب البرازيلي بإمتلاك الفيصلي للاعبين مميزين وقد تابع مباريات الفريق خلال فترة الإعداد وأكد على صعوبتها مثلها مثل بقية المباريات.

وأعرب جوميز عن إرتياحه بعد المباراة الودية التي لعبها النصر أمام نادي الشباب معتبرا أنها مهمة للغاية كتحضير.

ولم يرغب جوميز في إعطاء أي وعود مشددا على أهمية العمل وتقديم المستوى الجيد خصوصا مع وجود لاعبين بقيمة فنية عالية ومميزين.

وتسعى إدارة العالمي وعلى رأسها الأمير فيصل بن تركي إلى إنهاء إجراءات إستخراج تأشيرة دخول المملكة بالنسبة للاعب المصري حسام غالي وكذلك لاعب الفتح الرباطي محمد فوزير الذي إنضم لمدة ثلاث أعوام.

وسيتم قيد اللاعبين في قائمة اللاعبين المعتمدين في الإتحاد السعودي للعبة بعد إكمال متطلبات قيد اللاعبين الجدد من خلال تقديم حوالات بنكية لرواتب اللاعبين وحل القضايا الخاصة بغرفة فض النزاعات التي تبلغ 16 قضية.

ومن المنتظر أن يصل غالي للمملكة يوم الأربعاء القادم بعد مباراة الاهلى والمصرى في نهائي كأس مصر يوم الثلاثاء في حين سيصل فوزير إلى العاصمة في غضو ثلاثة أيام.

ويدخل نادي النصر بتشكيل مكون من وليد عبدالله وبرونو أوفيني وعمر هوساوي وسامي النجعي ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي وخالد الغامدي وإبراهيم غالب وأحمد الفريدي وأحمد عكاش وفهد الجميعة.

ويعتمد ريكاردو غوميز في الإحتياط على كل من حسين شيعان وشايع شراحيلي ومحمد الشهراني وخالد الشويع ومتعب المطلق ونواف الشنيشني وحسن الراهب.

ويدخل نادي الفيصلي بتشكيلة مكونة من مصطفى ملائكة وسلطان الغنام وإغور روسي وعمر عبدالعزيز ووسام السويد ولويز غوستافو ومنصور حمزي وسلطان البيشي ومحمد مجرشي وأكسنتي ميرتشا وخالم هايلاند.

وفي تشكيلة الإحتياط الإعتماد على إبراهيم زايد وحسين آل منصر وعمر السحيمي وحمد آل منصور ومحمد أبو سيعان وسعيد الربيعي وسلطان مندش.

اهداف مباراة النصر والفيصلي اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 20 : محمد السهلاوي يفتتح النتيجة لنادي النصر …

الدقيقة 23 : يحيى الشهري يضيف الهدف الثاني للعالمي …

الدقيقة 34 : فهد الجميعة يسجل ثالث أهداف النصر …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 69 : منصور حمزي يتمكن من تذليل النتيجة …

نهاية المباراة بفوز النصر 3/1 …