التخطي إلى المحتوى
جدول ترتيب الدوري السعودي 2017 / 2018 بعد إفتتاح الجولة الاولى من دوري جميل وترتيب الهدافين حتى الآن

جدول ترتيب الدوري السعودي ، إفتتحت مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين 2017 / 2018 لكرة القدم من خلال مبارتين يوم أمس جمعت الأولى الفتح والتعاون وإنتهت لصالح الأخير بنتيجة 4-1 في حين حقق نادي الهلال الفوز على الفيحاء الصاعد الجديد إلى الدوري الممتاز بهدفين لواحد.

ومن المنتظر أن تلعب اليوم الجمعة ثلاث مباريات تجمع الأولى القادسية والرائد على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) والثانية الإتحاد والباطن على مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) والثالثة الأهلي والإتفاق على استاد الأمير محمد بن فهد.

جدول ترتيب الدوري السعودي

ترتيب الدوري السعودي

وإحتل تادي التعاون المركز الأول في ترتيب دوري جميل 1438 برصيد ثلاث نقاط وله أربع أهداف وعليه هدف وحيد في حين إحتل نادي الهلال المركز الثاني بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف له هدفان وعليه هدف واحد.

تحديث : يحتل نادي التعاون المركز الأول برصيد ثلاث نقاط رفقة كل من الباطن والهلال والإتفاق والقادسية بعد لعب مباريات اليوم.

 

جدول ترتيب هدافي دوري جميل

وإحتل لاعب وسط نادي التعاون عبدالمجيد السواط المركز الأول في الترتيب برصيد هدفين تلاه كل من علي أحمد الزقعان لاعب الفتح وعبدالله الحافظ وعمر خربين لاعبي الهلال ومصطفى فتحي لاعب التعاون بهدف واحد.

تحديث : يحتل عبدالمجيد السواط الصدارة رفقة كل من مهاجم الباطن إديسون تراباي ومهاجم الإتفاق هزاع إبراهيم هزاع برصيد هدفين لكل لاعب.

ترتيب هدافي الدوري السعودي

وتستكمل مباريات الجولة يوم غد السبت 12 أغسطس آب بمباراة الشباب وأحد على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) والثانية مباراة النصر والفيصلي على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.

وسيعمل فريق عمل موقع نسائم نيوز على تحديث جدول ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين على مدار الموسم وكذلك جدول هدافي الدوري السعودي مع كل جولة بحول الله.

تحديث : سقط كبيرا جدة كل من نادي الإتحاد أمام الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في حين خسر نادي الأهلي أمام الإتفاق بهدفين لواحد.