التخطي إلى المحتوى
تردد قناة أبو ظبي الرياضية التي تنقل موقعي كأس السوبر الأسباني في كلاسيكو الأرض وكأس السوبر الإيطالي في طبق كروي مميز

تردد قناة أبو ظبي الرياضية ، سيكون عشاق الكرة الأوروبية وخصوصا الأسبانية والإيطالية اليوم على موعد مع قمتين رهيبتين ضمن قمم عودة البطولات الأوروبية من خلال مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الأسباني ومباراة يوفنتوس ولاتسيو في كأس السوبر الإيطالي.

وتعمل قناة أبو ظبي الرياضية على أن تكون رائدة في مجال المحتوى الرياضي من خلال تغطية غير مسبوقة لمباريات السوبر الأوروبي حيث إنطلقت في تغطية هذه الأحداث منذ فترة ليست بالقصيرة من خلال البروموهات والإستديوهات مع البرامج التحليلية والتقديم.

كما قامت قنوات أبو ظبي الرياضية بإفراد البث بتغطية مباريات السوبر السابقة الأسباني من خلال الميني ماتش عبر نقل وقائع لقاءات السوبر الماضية في السنوات الأخيرة.

كما خصصت القناة حيزا من أجل تقارير خاصة بمدينة برشلونة من خلال التعرف على معالم المدينة إضافة إلى زيارة المتحف الخاص بالنادي الكتالوني وللإشارة فإن تغطية الكلاسيكو ستكون من أرض الميدان من كامب نو وذلك على الساعة 21.00 مساءا بالإضافة إلى تغطية مدينة مدريد العاصمة الأسبانية الشهيرة.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

بالنسبة لمباراة كلاسيكو العالم بين ريال مدريد وبرشلونة سيكون منقولا عبر قناتي أبو ظبي الرياضية 1 اتش دي وقناة أبو ظبي الرياضية 2 اتش دي مجانا على التردد الحالي عبر نايل سات 7 غربا : 12467 أفقي 27500 مع معدل تصحيح 2/3.

أما بالنسبة لمباراة كأس السوبر الإيطالين بين يوفنتوس ولاتسيو فهي منقولة عبر قناتي أبو ظبي الرياضية 3 اتش دي وأبو ظبي الرياضية 6 اتش دي على قمر نايل سات 7 غربا : تردد 12092 عمودي 27500 مع تصحيح 5/6.

وخصصت قناة أبو ظبي الرياضية قناتها الأولى والثانية من أجل مباراة برشلونة وريال مدريد بمعلقين هما علي سعيد الكعبي المعلق الإماراتي الكبير وكذلك المعلق المصري عصام عبده أما بالنسبة بمباراة يوفنتوس ولاتسيو فهي على قناتها الثالثة وقناتها السادسة ويتولى التعليق عليها المعلق المميز محمد الشامسي.