محمد كوفي يتحدث عن أسباب الرحيل عن نادي الزمالك

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت28 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
محمد كوفي يتحدث عن أسباب الرحيل عن نادي الزمالك

قام لاعب نادي الزمالك المصري ومدافع منتخب بوركينا فاسو محمد كوفي ، بتوجيه خطاب توضيحي لجماهير نادي القلعة البيضاء ، من أجل تفسير الأسباب التي جعلته يرحل بشكل مفاجئ ، ويعود إلى وطنه.

وللإشارة ، فقد سافر محمد كوفي إلى بلاده قادما من العاصمة المصرية القاهرة ، كنوع من الإحتجاج على تصريحات رئيس النادي مرتضى منصور ضده في الفترة الماضية.

وكان مرتضى منصور قد إتهم كوفي بالتهرب من لعب المباريات ، وعدم مرافقة البعثة التي سافرت إلى جنوب أفريقيا من أجل لعب مباراة صن داونز ، والتي مني فيها الأبيض بالخسارة بهدف نظيف ، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

و في منشور وضعه عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” ،، قام كوفي بالإعلان لجماهير الزمالك ، بعدم قدرته على اللعب من جديد مع الفريق ، الذي أعطاه الكثير وقدم له كل ما لديه ، مؤكدا أنه لم يشاهد أي ناد بمثل هذا الشغف ما جعله دائما متحمسا لتقديم كل ما يملكه.

وأضاف كوفي أن الأشخاص الذين يعرفونه بشكل شخصي ، يعلمون أن أهم شيئ بالنسبة له هو اللعب للفريق ، ولكنه في المقابل لديه مسؤوليات نحو عائلته بالإضافة إلى أن وضعه الحالي وظروفه لا تسمح له بتقديم الدعم الذي يناسبهم.

رابط مختصر