التخطي إلى المحتوى
تردد قناة اون سبورت ON SPORT الناقلة لمباراة كأس السوبر الأسباني مجانا بتعليق فهد العتيبي كلاسيكو الأرض برشلونة وريال مدريد

تردد قناة اون سبورت ، في إطار السعي لتقديم وجبات كروية مميزة مع إنطلاقة الموسم الكروي الجديد تمكنت قناة اون سبورت المصرية من الحصول على حقوق مباراة كأس السوبر الأسباني والتي ستجمع العملاقين برشلونة وريال مدريد على ملعب الكامب نو.

وكانت قناة اون سبورت اتش دي بالجودة العالية قد خصصت حيزا كبيرا من تغطيتها الرياضية في الأيام الأخيرة لمباراة كأس السوبر الأسباني خصوصا وأنها ستكون حاضرة من قلب الحدث بتغطية شاملة وعلى مدار الساعة لهذا العرس الكروي الكرنفالي قبل بداية موسم الليجا من جديد

وكانت قناة اون سبورت قد دخلت بقوة في المواسم الأخيرة من خلال تغطية مميزة وبالجودة العالية بعد أن نجحت في الحصول على حقوق الدوري المصري الممتاز الذي يتم بثه للمرة الأولى بشكل مجاني وبصيغة الاتش دي الجودة العالية إضافة إلى العديد من المباريات خصوصا مباريات المنتخب المصري في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وسيكون الجمهور الكروي على موعد مع عودة ملك التعليق على الكلاسيكو فهد العتيبي في سابقة مميزة من القناة المصرية التي سيعلق عليها المعلق السابق لشبكة بي ان سبورت إضافة إلى المتألق دائما الكابتن مدحت شلبي.

تردد قناة اون سبورت

اون سبورت مباراة برشلونة وريال مدريد

ويمكن إلتقاط تردد قناة ON SPORT على القمر الصناعي نايل سات 7 غربا على تردد 10853 أفقي 27500 مع تصحيح 3/4 مجانا وبدون تشفير.

وقد سعى أبو هشيمة المالك الجديد للقناة على توفير المادة الكروية المميزة للشعب المصري مجانا وبدون تشفير وذلك كسرا لعقدة الإحتكار التي يعاني منها المشاهدون نظرا لوجود أغلب الفعاليات الكروية المهمة بشكل مدفوع عبر الباقة الرياضية القطرية بي ان سبورت اتش دي التي يملكها مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ناصر الخليفي.