جاري كاهيل مستعد للقتال من أجل مركز في المنتخب الإنجليزي

عصام الشرفي
اخبار الرياضة
عصام الشرفي28 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
جاري كاهيل مستعد للقتال من أجل مركز في المنتخب الإنجليزي

ذكر مدافع نادي تشيلسي والمنتخب الإنجليزي جاري كاهيل ، أنه سيكون على أتم الإستعداد للقتال والمحافظة على مكانه داخل منتخب ” الأسود الثلاثة ” ، بعد تعيين المدير الفني الجديد سام ألاردايس للمنتخب.

وجدير بالذكر ، فإن اللاعب صاحب الـ 30 ربيعا ، كان قد شارك في 47 لقاء دولي مع منتخب بلاده ، كما كان من الأساسيين تحت قيادة المدير الفني السابق روي هودجسون ، بالإضافة إلى كونه كان ضمن تشكيلة إنجلترا المخيبة في بطولة أمم أوروبا يورو 2016.

وخلال تصريحات له لوسائل إعلامية محلية في بريطانيا ، ذكر كاهيل أنه يرغب في أن يواصل البقاء في صفوف المنتخب ، والمحافظة على مكانه كلاعب أساسي في المباريات.

كما عبر مدافع البلوز عن التحمس للعمل تحت قيادة المدير الفني الجديد للمنتخب ، متطلعا في نفس الوقت ، لكي يكسب ثقته من بداية الموسم الكروي الجديد.

وأضاف كاهيل أن اللعب تحت قيادة ألاردايس سيكون أمرا مثيرا ، وأن الأمر متوقف على مدى ظهوره بشكل جيد ، وبذله لقصارى جهده من أجل البقاء في التشكيلة.

وللإشارة ، فإن المدرب الجديد للمنتخب الإنجليزي سام ألاردايس ، يعرف بأسلوب اللعب المباشر ، حتى أن مدرب تشيلسي حينها جوزيه مورينو ، قام بوصفه كـ ” مقدم لكرة القدم من القرن التاسع عشر ” بعد أن واجهه في عدة مباريات لمدة موسمين كاملين.

رابط مختصر