التخطي إلى المحتوى
مدرب الأسيوطي مديرا فنيا مؤقتا لنادي الزمالك

ذكر المدير الفني لنادي الأسيوطي مؤمن سليمان ، تلقيه لإتصال هاتفي من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ، من أجل التواجد في الطاقم الفني الجديد للقلعة البيضاء.

كما قام سليمان بالإشارة إلى معرفة وجوده في الجهاز الفني من وسائل الإعلام ، حيث لم تكن هناك أية مفاوضات بشكل رسمي ، حتى عصر هذا اليوم الخميس 28 يوليو تموز ، عندما إتصل به رئيس النادي.

وخلال تصريحات صحفية ، طلب مدرب نادي الأسيوطي من رئيس الزمالك ، الإتصال بنظيره في الأسيوطي محمد الأسيوطي ، من أجل الإنتقال بشكل محترم ، بالإضافة إلى دفع قيمة الشرط الجزائي الموجودة في العقد ، والتي تبلغ 100 ألف جنيه مصري.

كما قام سليمان بالتأكيد على إتفاق تم بينه وبين رئيس الزمالك ، من أجل تحمل مسؤولية الإدارة الفنية كمدرب مؤقت خلال الفترة القادمة ، في إنتظار وصول مدرب لأجنبي ، ليتواجد بعدها كمدرب عام ، ويحدد الإختصاصات منذ أول يوم.

وحسب مصادر إعلامية ، فإن المسؤولين في الأبيض قاموا بإجراء إتصالات بكل من مؤمن سليمان وعلاء عبد الغني ، من أجل حضور مران يوم الجمعة الخاص بالمستبعدين من النادي وتولي المسؤولية.

ومن المنتظر أن يتم التخلي عن المدير الفني الحالي للفريق محمد صلاح خلال الساعات القليلة المقبلة ، وتعيينه في أحد مناصب قطاع الناشيئن كنوع من الترضية.