التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاهلى والمصرى البورسعيدى اليوم في نهائي كأس مصر وملخص تتويج القلعة الحمراء أمام زعيم القناة

نتيجة مباراة الاهلى والمصرى البورسعيدى اليوم ، ضمن نهائي كأس مصر لكرة القدم يستضيف نادي الاهلى على ملعب ستاد برج العرب نادي المصرى البورسعيدى في لقاء واعد بكل المقاييس خصوصا بعد المستويات الكبيرة التي ظهر بها الفريقان في مختلف أطوار المسابقة وحتى الوصول إلى لقاء النهائي.

وإنطلقت مسيرة الاهلى في الدور 32 بفوز على نادي الألومنيوم بنتيجة 6-0 وفاز في دور 16 على نادي الداخلية 2-1 أما في الدور ربع النهائي فقد فاز على نادي وادى دجلة 4-1 وفي المربع الذهبي تفوق على نادي سموحة بنتيجة 4-0.

وقد فاز نادي المصرى البورسعيدي في الدور 32 على غزل المحلة 3-1 وفي الدور 16 تفوق على نادي الإنتاج الحربى بنتيجة 2-0 وفي الدور ربع النهائي فاز بصعوبة على إنبى بركلات الجزاء 5-4 بعد التعادل في الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله وتمكن من تحقيق الفوز على نادي الزمالك في الدور نصف النهائي بهدفين نظيفين.

توقيت مباراة الاهلى والمصرى البورسعيدى

وسيكون موعد مباراة الاهلى والمصرى البورسعيدى اليوم الثلاثاء 15 أغسطس آب على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 20.00 مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت أي الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان أي الساعة 19.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والمصرى البورسعيدى

وستكون القناة الناقلة لمباراة الاهلى والمصرى قناة اون سبورت اتش دي وقناة دى ام سى سبورت وقناة النيل الرياضية بتعليق أيمن الكاشف.

من جانبه قام عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري والمشرف على لجنة الحكام عصام عبد الفتاح بالإعلان عن طاقم التحكيم الأجنبي الذي سيكون حاضرا في مباراة النهائي.

وقد تكون طاقم التحكيم من حكم الساحة النرويجي سفين اودفار موين ومساعدين كيم توماس وماجنوس لاندبرج والحكم الرابع المصري بدوي حميدة.

نتيجة مباراة الاهلى والمصرى البورسعيدى اليوم

الاهلى 2 – المصرى البورسعيدي 1

من جانب آخر ، يعرف محيط ملعب الجيش في برج العرب بمدينة الإسكندرية إجراءات أمنية كبيرة للغاية قبل ساعات من بداية موقع نهائي كأس مصر.

ولم تسمح القوات الأمنية بحضور حافلة تحمل 200 مشجع من نادي المصرى ولم يتمكنوا من الذهاب إلى الملعب بدون حدوث أي مناوشات أو إشتباكات.

من جانبه قام كل من رئيس منطقة الإسكندرية ورئيس لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم عامر حسين بتفقد الملعب الذي ستجرى عليه المباراة بالإضافة إلى إجراءات التأمين مع التأكيد على عدم السماح لأكثر من ثلاثين مراقبا لكل ناد مع خمسين إعلامي.

وسيكون رئيس إتحاد الكرة هاني أبو ريدة ومندوب من رئاسة الجمهورية المصرية حاضرين في لقاء نهائي كأس مصر من أجل متابعته والإشراف على مراسم التتويج.

من جانبه قام المدير الفني لنادي الأهلي بالإستقرار على التشكيل المتوقع الذي سيعتمد عليه في اللقاء أمام المصرى في النهائي.

ويفاضل اببدري بين كل مؤمن زكرياء وأحمد حمودي بالإعتماد على أحدهما في التشكيلة الأساسية في هذا اللقاء المهم والحاسم.

ويغيب عن اللقاء سعد سمير ويعوضه محمد نجيب بسبب الإصابة في حين يعتمد القلعة الحمراء على المهاجم النيجيري جونيو أجايي في المقدمة

وجاءت تشكيلة الأهلي مكونة من شريف إكرامي في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع علي معلول ومحمد نجيب ورامي ربيعة وأحمد فتحي وخماسي الوسط ( مؤمن زكرياء أو أحمد حمودي ) ووليد سليمان وعبد الله السعيد وعمرو السولية وحسام عاشور والإعتماد على مهاجم واحد جونيور أجايي.

ملخص مباراة الاهلى والمصرى البورسعيدى اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

نهاية الشوط الأول بالتعادل 0/0 …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 103 : عبد الله بيكا يسجل الهدف الأول للمصرى …

الدقيقة 117 : عمرو جمال يحرز هدف التعادل للأهلي …

الدقيقة 121 : أحمد فتحي يختطف هدف التتويج …

فوز الاهلي 2/1 …