التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ليفربول وهوفنهايم اليوم وملخص نتيجة لقاء دوري أبطال أوروبا الريدز مع محمد صلاح 

 

نتيجة مباراة ليفربول وهوفنهايم اليوم ، على ملعب راين نيكار أرينا يجري نادي ليفربول مباراة ذهاب تحديد المتأهل لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2017 لكرة القدم عندما يحل ضيفا على نادي هوفنهايم الألماني في لقاء يقوده الحكم بيورن كيبرز لمتابعة النجم العربي المصري المتألق دائما محمد صلاح والذي بدأ بداية قوية مع نادي الريدز خلال هذا الموسم.

موعد مباراة ليفربول وهوفنهايم

وسيكون توقيت مباراة ليفربول وهوفنهايم غدا الثلاثاء 14/08 على الساعة السابعة إلا الربع مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة الثامنة إلا الربع مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة التاسعة إلا الربع مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة العاشرة إلا الربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا والعراق وفلسطين والأردن ولبنان والسودان أي الساعة الحادية عشر إلا الربع مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وهوفنهايم

وستكون مباراة ليفربول وهوفنهايم منقولة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي القطرية عبر القناة الأولى beIN SPORT 1 HD صاحبة الحقوق الحصرية للبطولة الأوروبية هذا الموسم وسيعلق على اللقاء المعلق التونسي عصام الشوالي.

ومن المنتظر أن تُلعب مباراة العودة على ملعب آنفيلد في 23/8 وسيكون على النادي الإنجليزي أن يخرج بنتيجة طيبة من الأراضي الألمانية حتى يتسنى له اللعب بكل راحة في مباراة العودة.

ومن المنتظر أن يترك فيها المدرب يورجن كلوب جل أوراقه لها خصوصا مع إنطلاقة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وكان نادي ليفربول قد حقق التعادل في مباراة الأسبوع الأول يوم السبت الفائت على ملعب فيكارج رود أمام نادي واتفورد المستضيف بنتيجة 3-3.

نتيجة مباراة ليفربول وهوفنهايم اليوم

ليفربول 2 – هوفنهايم 1

في سياق آخر ، وجد نادي ليفربول بديلا للرحيل المرتقب للنجم البرازيلي فيليب كوتينيو إلى صفوف نادي برشلونة الأسباني في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويعمل نادي برشلونة الأسباني للفوز بخدمات النجم البرازيلي كوتينيو بعد خروج مواطنه نيمار دا سيلفا وكسر الشرط الجزائر مقابل 222 مليون يورو إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وحسب الصحيفة الأسبانية “موندو ديبورتيفو” فإن نادي الريدز يسعى للتعاقد مع لاعب نادي نيس الفرنسي جان مايكل سيري خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ولم تدخل إدارة الفريق الإنجليزي في مفاوضات حتى الآن بشكل رسمي ولكن تم التواصل مع نظيرتها الفرنسية من أجل البحث عن موقف اللاعب من الرحيل.

وحسب التوقعات فإن الصفقة قد تكلف خزينة فريق يورجن كلوب أربعين مليون يورو وستنطلق المفاوضات خلال الأيام القادمة.

ملخص مباراة ليفربول وهوفنهايم اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 35 : آرنولد يفتتح النتيجة للريدز …

الدقيقة 74 : هافارد نوردفيت يسجل هدف في مرماه لصالح ليفربول

الدقيقة 87 : مارك أليكسندر أوث يذلل الفارق …

نهاية المباراة بفوز ليفربول 2/1 …