التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مباراة الهلال والخرطوم الوطني اليوم في كأس السودان وملخص أهداف فوز سيد البلد أمام الكوماندوز وتأهله للمربع الذهبي

نتيجة مباراة مباراة الهلال والخرطوم الوطني اليوم ، على ملعب الخرطوم يحل نادي الخرطوم الوطني ضيفا على نادي الهلال وذلك في مسابقة كأس السودان لكرة القدم وتعتبر المواجهة متجددة بين الفريقين خصوصا وأنهما إلتقيا في بداية شهر أغسطس آب الجاري في إطار الأسبوع 17 مؤجل من بطولة سوداني للدوري السوداني والتي قلب فيها الهلال التأخر بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف.

ويغيب عن الخرطوم الوطني حمزة داوود قلب الدفاع إضافة إلى مهاجمين المنظمين إلى المنتخب الوطني للمحليين بالرغم من وجود غيابات أيضا من جهة نادي الهلال والذي يغيب عنه كل من نزار حامد صانع الألعاب وأبو عاقلة عبد الله لاعب المحور وأطهر الطاهر الظهير الأيسر بسبب الإيقاف.

موعد مباراة الهلال والخرطوم الوطني

وسيكون توقيت مباراة الهلال الخرطوم الوطني اليوم الثلاثاء 15 أغسطس آب على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السودان والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر أي الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخرطوم الوطني

وستكون مباراة الهلال والخرطوم الوطني منقولة عبر قناة الملاعب الرياضية وسيتم الإعلان عن المعلق وبقية التفاصيل فور ورودها.

في المقابل سيكون كل من سالمون جابسون لاعب المحور من نيجيريا ومواطنه عزيز شوبولا ولاعب الوسط الغاني أوجستين أوكرا حاضرين بعد تأهيلهما من طرف الفريق في الوقت الذي تحدث فيه مبارك سليمان المدير الفني للهلال عن دفعه بلاعبين آخرين لم يشاركوا في المباراة الماضية.

نتيجة مباراة مباراة الهلال والخرطوم الوطني اليوم

الهلال 1 – الخرطوم الوطني 0

وفي تصريحات له ذكر المدير الفني مبارك سليمان أن المباراة ستكون أصعب من نظيرتها وذلك لإختلاف كل مباراة مع الأخرى مشيرا إلى أن الخصم سيلعب بشكل مختلف وهم نفس الأمر بالنسبة لفريقه.

وأضاف المدرب أنه لا يمكن تعويض مثل هذه المباريات وذلك لكونها ليست في الدوري وتحقيق الإنتصار فيها ينقل لمرحلة متقدمة مع حمل الفريق للقب هذه البطولة.

كما أشار المدير الفني إلى دوافع اللاعبين الكبيرة خصوصا الذين لم يشاركوا منذ فترة وسيسعون لإثبات وجودهم.

اهداف مباراة مباراة الهلال والخرطوم الوطني اليوم

في المقابل ذكر روبيرت إيشون مدرب الخرطوم الوطني الغاني أنه سيسعى لتقديم عرض كبير أمام الهلال مشددا على جاهزية اللاعبين.

وأضاف المدرب أن هناك رغبة للوصول للدور قبل النهائي معربا عن سعادته بالمستوى الجيد الذي ظهر به اللاعبون أثناء التحضيرات وإدراكهم لقيمية اللقاء في سعي للوصول للدور نصف النهائي.

وأعرب المدرب عن ثقته في جاهزية الفريق وقدرته على التألق ولكن في المقابل تحدث عن خوفه من التحكيم مستذكرا ما حدث في مباراة الدوري.