التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاهلي والفتح اليوم وملخص أهداف الراقي في الجولة الثانية من دوري جميل أمام النموذجي برباعية

نتيجة مباراة الاهلي والفتح اليوم ، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) يستضيف نادي الأهلي ضيفه نادي الفتح في الأسبوع الثاني من دوري جميل السعودي للمحترفين 2017 لكرة القدم في لقاء يقوده طاقم التحكيم المكون من عبدالرحمن السلطان حكم الساحة والمساعد الأول عبدالله الشلوي والمساعد الثاني عمر الجمل إضافة إلى الحكم الرابع ماجد الشمراني.

ويحتل نادي الأهلي المركز الثامن بدون نقاط وذلك بعد خسارة الأسبوع الأول على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بنتيجة 2-1 أمام نادي الإتفاق في حين إنقاد نادي الفتح للهزيمة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية أمام التعاون بنتيجة 4-1 ليحتل المركز الأخير في الترتيب.

موعد مباراة الاهلي والفتح

وسيكون توقيت مباراة الأهلي والفتح غدا الخميس 17 أغسطس آب على الساعة 17.50 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 20.50 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمنامة والكويت والدوحة أي الساعة 21.50 مساءا بتوقيت دبي ومسقط أي الساعة 19.50 مساءا بتوقيت القاهرة وطرابلس وإسطنبول.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والفتح

وستكون مباراة الأهلي والفتح منقولة عبر شبكة قنوات ام بي سي برو سبورت على القناة الأولى بالجودة العادية mbc pro sport 1 والقناة عالية الجودة mbc pro sport 1 hd بتعليق سمير المعيرفي.

وكان التفوق أهلاويا في الدوري السعودي في الموسم الماضي حيث فاز بنتيجة 1-0 في مباراة الذهاب ضمن الأسبوع الثاني في حين تفوق في مباراة العودة ضمن الأسبوع 15 بهدفين نظيفين في دلالة على التفوق الأهلاوي أمام النموذجي.

نتيجة مباراة الاهلي والفتح اليوم

الاهلي 4 – الفتح 0

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري السعودي

وتأتي هذه المباراة كتحضير لمباراة الفريق في ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام نادي الإستقلال الإيراني ولذلك فإن الجماهير الأهلاوية تسعى للإطمئنان على فريقها بعد خسارة الجولة الماضية أمام نادي الإتفاق في إفتتاحية الدوري.

وينتظر جمهور أهلي جدة مستوى آخر من فريقهم لكي يغيروا النظرة الحالية للمدير الفني الأوكراني سيرجي ريبروف الذي لم يرض تطلعاتهم حتى الآن.

وكان ريبروف قد إستبعد كلا من علي عواجي وأيمن خليف وأحمد الزين وعلي الزبيدي لأسباب فنية في حين يتغيب بداعي الإصابة منصور الحربي الظهير الأيس للراقي

وقد تواجه الفريقان في لقاءا في السابق كان الفوز أهلاويا في سبع مواجهات في حين تفوق الفتح في ثلاث مباريات فقط وإنتهت أربع مباريات بالتعادل.

كما عرفت المباريات السابقة تسجيل 51 هدفا كان نصيب الأسد منها للأهلي بـ 34 هدفا في حين سجل نادي الفتح نصفها.

ومن الملاحظ أن جميع المواجهات بين الفريقين لم تنتهي بالتعادل كما أن أكبر فوز بين الفريقين كان 5-0 لصالح الأهلي في موسم 2014/2015.

من جانب آخر ، من المنتظر أن يستعين المدير الفني سيرجي ريبروف باللاعب الجديد في صفوف نادي الأهلي المحترف البرازيلي ليوناردو سوزا.

ويسعى المدرب من خلال هذه الخطوة إلى مراقبة اللاعب قبل المباراة المهمة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام بيروزي والتي ستلعب حسب التوقعات في مسقط عاصمة عُمان.

كما قامت إدارة الفريق بتجهيز طائرة خاصة من أجل نقل النادي من جدة إلى مسقط لخوض غمار ربع نهائي المسابقة الآسيوية أمام الفريق الإيراني.

وكان رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأمير تركي بن محمد العبد الله قد أقام مأدبة عشاء للاعبين في إطار مساندته للراقي قبل المباراة وذلك من أجل تعويض الخسارة التي مني بها الفريق في الأسبوع الأول أمام الإتفاق.

ويدخل سيرجي ريبروف بتشكيل مكون من محمد العويس ووليد باخشوين ومحمد آل فتيل وعمر السومة وإيوانيس فيتفا وحسين المقهوي ومحمد عبدالشافي وصالح آل جمعان العمري وكلاديمير دي سوازا وسعيد المولد ومعتز هوساوي.

أما إحتياط الراقي فيتكون من ياسر المسيليم وعلي الأسمري وعقيل الصحبي وليوناردو سوزا وعبدالفتاح عسيري وعبدالله يحيى مجرشي وأمير كردي.

في الجهة المقابلة يعتمد منجي الجبال على عبدالله العويشير وأحمد شراحيلي وعبدالقادر الوسلاتي وسايت ساكالا وعبدالله العمار ومحمد الفهيد ورياض شراحيلي وعلي الرضعان ومحمد اليعقوبي وساندرو مانويل وماجد هزازي.

أما في الإحتياط علي المزيدي وعبدالله مبارك الدوسري وحمد الجهيم ومازن السويلم ومحمد السعيد ومحمد المجحد وعبدالله اليوسف.

اهداف مباراة الاهلي والفتح اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والنتيجة سلبية …

الدقيقة 28 : عمر السومة يفتتح الهدف الأول للأهلي …

الدقيقة 37 : عبدالله مبارك الدوسري يسجل هدفا في مرماه …

الدقيقة 42 : فيتفا يسجل الهدف الثالث للأهلي من ضربة جزاء …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 69 : عبدالله مجرشي يضيف الهدف الرابع للأهلي …

نهاية المباراة 4/0 للأهلي …