التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة النصر والاتفاق اليوم وأهداف العالمي أمام فلاسفة الشرق بالتعادل الإيجابي المثير في آخر الدقائق في دوري جميل

نتيجة مباراة النصر والاتفاق اليوم ، يجري نادي النصر السعودي ثاني مبارياته هذا الموسم في دوري جميل أمام نادي الإتفاق وذلك على أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي في لقاء بطاقم تحكيم مكون من تركي الخضير حكما للساحة ومساعدة كل من خلف زيد المهنا وبدر المشراني والحكم الرابع رائد الزهراني.

ويحتل نادي النصر المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد ثلاث نقاط بعد فوز الجولة الأولى أمام نادي الفيصلي 3-1 في حين يحتل نادي الإتفاق المركز الخامس بنفس الرصيد بعد فوزه المهم أمام أهلي جدة بنتيجة 2-1.

موعد مباراة النصر والاتفاق

وسيكون توقيت مباراة النصر والاتفاق غدا الجمعة 18 أغسطس آب على الساعة 17.50 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 20.50 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت والبحرين أي الساعة 21.50 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق

وستكون مباراة النصر والإتفاق منقولة عبر قناة ام بي سي برو سبورت 1 وكذلك قناة ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي ويعلق على اللقاء المعلق حماد العنزي.

وقد إلتقى الفريقان في الموسم الماضي في دوري جميل السعودي للمحترفين وتفوق الإتفاق ذهابا بهدف نظيف في الأسبوع الثاني على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد في حين نجح النصر في تحقيق الفوز إيابا ضمن الأسبوع 15 على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

من جانبه قال حسام غالي لاعب وسط الفريق المنضم حديثا للعالمي أنه لم يصرح بعدم رغبته في العودة من جديد للعب في الدوري السعودي.

وكان حسام غالي قد لعب في صفوف نادي النصر السعودي في الفترة ما بين 2009 و2010 قادما من نادي توتنهام الإنجليزي قبل أن يرجع من جديد إلى ناديه الأم الأهلي.

وقال اللاعب صاحب الـ 35 سنة في تصريحات متلفزة قبل أعوام أن الدوري المصري أقوى من الدوري السعودي مع شكوى بعدم الشعور بالدعم بعد الإتهام بتعاطي المنشطات خلال الفترة التي لعبها في النصر.

وفي تصريحات إذاعية يوم أمس الأربعاء ذكر قائد الأهلي في السابق بعد أن إنضم بشكل رسمي إلى صفوف النصر أن العودة للعالمي تمثل تحديا جديدا خصوصا وقد لعب سابقا مع الفريق ما يؤكد نجاح التجربة.

كما كان غالي مع محمد فوزير المهاجم المغربي المحترف حاضرين في تدريبات الفريق وسط ترحيب من المدير الفني البرازيلي ريكاردو جوميز وتمنيات بالتوفيق وتقديم الإضافة على الصعيد الفني.

نتيجة مباراة النصر والاتفاق اليوم

النصر 2 – الإتفاق 2

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري السعودي

من جانب آخر من المنتظر أن تقوم إدارة العالمي وعلى رأسها الأمير فيصل بن تركي بتسليم الحوالات البنكية الخاصة باللاعبين من أجل الإنتهاء من القضايا المالية البالغ عددها 16 الخاصة بلجنة فض المنازعات في الإتحاد السعودي لكرة القدم حتى يستطيع تسجيل اللاعبين المحترفين الجدد في قائمة النادي.

ويسعى نادي النصر لحسم مصير المحترفين وذلك من أجل حل الأزمة للإستفادة من خدماتهم في المسابقة المحلية خصوصا بعد إضطرار المدير الفني البرازيلي ريكاردو غوميز لإستبعاد الثلاثي المغربي سعد لكرو والليبيري ويليام جيبور والأرجنتيني ليوناردو بيريرا من مباراة الجولة الأولى أمام الفيصلي والتي تفوق فيها العالمي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وقد حضر المباراة محترف واحد هو البرازيلي برونو أوفيني وذلك لكون من المقيدين في سجلات الفريق منذ الموسم المنصرم.

وكان النصر قد أكمل عقد اللاعبين المحترفين بإلتحاق كل من المصري حسام غالي القادم من الأهلي المصري وكذلك المغربي محمد فوزير بعد التوقيع بشكل رسمي وإجتياز الإختبارات الطبية

وقد إعتمد المدرب البرازيلي خلال المران الأخير على اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الفيصلي بالإضافة إلى عوض خميس والذي تم تعليق عقوبته بشكل مؤقت من طرف مركز التحكيم الرياضي حيث سيكون في مركز الظهير الأيسر بديلا عن المغرب لكرو.

ويدخل نادي النصر بتشكيل مكون من وليد عبدالله وبرونو أوفيني وعمر هوساوي وسامي النجعي ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي وخالد الغامدي وإبراهيم غالب وأحمد الفريدي وأحمد عكاش وفهد الجميعة

أما في الإحتياط يعتمد المدير الفني البرازيلي ريكاردو غوميز على حسين شيعان وحسام غالي وليوناردو بيريرا وسعد لكرو وشايع شراحيلي وعوض خميس آل فرج ووليام جيبور

وفي الجهة المقابلة يدخل نادي الإتفاق بتشكيل مكون من أحمد الكسار وأحمد إبراهيم خلف وفهد الهاجري ومحمد مرزوق الكويكبي وهزاع الهزاع وفيليب كيش وخوانمي كاليخون وعبدالعزيز مجرشي وسعد آل خيري وماجد الخيبري ومحمد الصيعري

أما في الإحتياط يعتمد مدرب الإتفاقيين على عبدالله الصالح وأسامة الخلف وأسامة السليم ويوسف السالم وعبدالرحمن العبود ومحمد السبيعي وعلي الخيبري.

وفي تصريحات له ذكر المدير الفني لنادي النصر ريكاردو جوميز يوم أمس الخميس أن تحقيق النقاط الثلاث في أول جولة من الدوري أمر جيد أعطى اللاعبين دافعا قويا على الصعيد المعنوي.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء ذكر جوميز أن هناك عملا كثيرا ينتظر النصر بالرغم من تحقيق الإنتصار في الجولة الأولى فإن هناك ملاحظات تم تدوينها على الأداء خلال فترة الإعداد وكذلك أمام الفيصلي.

وأكد المدرب البرازيلي على أن تكون الجدية والروح العالية حاضرة في اللقاء مثل ما كان عليه الحال أمام الفيصلي مؤكدا أن الإتفاق يعتبر من الأندية القوية وبالتالي فإن اللقاء سيكون صعبا بعد الفوز على الأهلي في أول جولة وتحقيق لقب بطولة تبوك الدولية.

كما أكد المدرب البرازيلي على عدم وجود مشاكل بالنسبة للاعبين بدنيا خصوصا وأن الموسم في بدايته مشيرا إلى أن الجانب البدني سيعرف تصاعدا مع المباريات.

ولم يظهر جوميز أي تخوف من فترة التوقف والتي ستبدأ مع نهاية الجولة الثانية وتتواصل لنحو شهر مؤكدا أنها لن تكون سلبية في كل الأحوال رغم أنها ستكون طويلة شيئا ما ولكن سيتم محاولة الإستغلال من أجل الرفع من إعداد اللاعبين على أكثر من ناحية.

من جانبه أكد مهاجم ناي الإتفاق هزاع الهزاع على صعوبة اللقاء ووعد الجماهير على بذل كل ما يستطيع من أجل العودة بنتيجة جيدة.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء أكد الهزاع أن المباراة في الرياض ضد النصر قوية وسيتم تقديم مستوى يليق بجماهير الإتفاق والخروج بنتيجة جيدة.

وأعرب الهزاع عن سعادته الكبيرة بالأخبار التي تحدثت عن وجوده ضمن إختيارات المدير الفني الهولندي للأخضر السعودي بيرت فان مارفيك وذلك في إنتظار مباراتي الإمارات واليابان في آخر جولتين من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وإعتبر لاعب الإتفاق أن تمثيل المنتخب واللعب مع الأخضر يعتبر شرفا لأي لاعب ولكن التركيز الكامل سيكون على مباراة النصر في الوقت الحالي من خلال تقديم مجهود يمكنه من نيل شرف الإنضمام للمنتخب السعودي.

اهداف مباراة النصر والاتفاق اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 15 : يحيى الشهري يفتتح النتيجة لنادي النصر …

الدقيقة 21 : الشهري يتحصل على الورقة الصفراء الأولى في اللقاء …

الدقيقة 37 : فهد الجميعة يحصل على الورقة الصفراء للنصر …

الدقيقة 38 : فهد الهاجري يضيع ركلة جزاء للإتفاقيين …

نهاية الشوط الأول بتقدم النصر 1/0 …

الدقيقة 50 : محمد السهلاوي يضيف الهدف الثاني من ركلة جزاء …

الدقيقة 64 : فيليب كيش يسجل الهدف الأول للإتفاق بعد رفع الكرة بالحارس …

الدقيقة 93 : هزاع إبراهيم الهزاع يمضي على هدف التعادل في آخر الدقائق …

نهاية المباراة بالتعادل 2/2 …