التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الباطن وأحد اليوم وملخص أهداف مباراة الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين بفوز أصحاب الأرض

نتيجة مباراة الباطن وأحد اليوم ، يقود طاقم التحكيم المكون من محمد القرني حكم الساحة والمساعدين فيصل القحطاني وحسن النحيت والحكم الرابع محمد إسماعيل مباراة الباطن وأحد التي سيستضيفها ملعب الباطن ضمن الجولة الثانية من دوري جميل السعودي للمحترفين.

وكان نادي الباطن قد فاز في المباراة الأولى على نادي الإتحاد بنتيجة 3-1 في لقاء تألق فيه محترفه إديسون تراباي ليحتل المركز الثالث بثلاث نقاط كما نجح أحد الصاعد الجديد في تحقيق المفاجأة بالفوز على الشباب خارج ميدانه 2-1 ليحتل المركز الخامس بثلاث نقاط

توقيت مباراة الباطن وأحد

وسيكون موعد مباراة الباطن وأحد غدا الجمعة 18 أغسطس آب على الساعة الرابعة والربع مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين أي الساعة الثامنة والربع مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة الباطن وأحد

وستكون مباراة أحد والباطن منقولة على قناة ام بي سي برو سبورت 2 بالجودة العادية وقناة ام بي سي برو سبورت 2 اتش دي بالجودة العالية مع تعليق المعلق المصري المتميز بلال علام.

وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى موسم 2015/2016 عندما إلتقى الفريقان في دوري الدرجة الأولى السعودي وكان الباطن قد خسر ذهابا على ملعبه ملعب الباطن ضمن الأسبوع 13 حينها على ملعبه بهدف وحيد ليفوز إيابا خارج ميدانه 2-1 على ملعب استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز.

نتيجة مباراة الباطن وأحد اليوم

الباطن 2 – أحد 0

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري السعودي

ويدخل خواكيم ماتشادو اللقاء بتشكيل مكون من مزيد فريج وبندر المطيري ومعن الخضري وتراباي أديسون وجوناثان بينتيش وماجد كتبة وسلطان مسرحي وعبدالله الجوعي وسلطان غنيمان وعلاء مهاوي وجورجي سيلفا.

أما في الإحتياط يعتمد ماتشادو لى ناصر المحيني ونايف عيسى الظفيري ومهنا العنزي ومصعب العتيبي وعبدالمجيد عبيد وفالدو اليهينهو وجمال الظفيري.

في الجانب الآخر يعتمد عبدالوهاب ناصر مدرب نادي أحد على عز الدين دوخة وكارلوس أندريا وعمر محمد وسالك أحمد ومحمد الضو وادواردو فيجريدو وبدر نادي واسحاق فورساه وموسى عسيري ورونالدو هنريكي واسامة عاشور.

وفي الإحتياط يعتمد أحد على عبده البسيسي ومهند الشنقيطي ومحمد محسن وعبدالحليم العمودي وسامي كسار وخالد المولد وسميحان النابت.

اهداف مباراة الباطن وأحد اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

الدقيقة 36 : جورج بيريرا داسيلفا يسجل الهدف الأول للباطن …

نهاية الشوط الأول ..

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 61 : جونثان بينتس يسجل ثاني الأهداف للباطن …

نهاية المباراة بفوز الباطن 2/0 …