التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مصر والمغرب اليوم وملخص لقاء تصفيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين بخسارة الفراعنة أمام الأسود 

نتيجة مباراة مصر والمغرب اليوم ، ضمن إياب الدور الثالث من تصفيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين يستضيف المنتخب المغربي على أرضه نظيره المصري في لقاء مهم للغاية من أجل تحديد المتأهل للدور القادم بعد أن كانت مباراة الذهاب قد إنتهت بالتعادل الإيجابي في مصر بهدف لمثله.

وكانت مباراة الذهاب التي لعبت على ملعب ستاد برج العرب بقيادة الحكم صادق السالمي يوم 13 أغسطس آب الفارط قد إنتهت بنتجية 1-1 حيث سجل أحمد الشيخ أولا من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة في حين سجل بدر بانون في الدقيقة للمغاربة مع تضييع ضربة جزاء من عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 62.

موعد مباراة مصر والمغرب

وسيكون توقيت مباراة مصر والمغرب يوم الجمعة 18 أغسطس آب على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 21.00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والسودان والعراق ولبنان والأردن وفلسطين وسوريا أي الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب

وستكون مباراة مصر والمغرب للمحليين منقولة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي القطرية صاحبة الحقوق الحصرية لجميع المسابقة الأفريقية وعلى رأسها مسابقة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسيتوج المدير الفني للمنتخب المصري الأول الأرجنتيني هيكتور كوبر إلى المغرب اليوم الخميس من أجل متابعة لقاء منتخب المحليين.

ويستعد المنتخب المصري الأول لمباراة أوغندا في 31 أغسطس آب الحالي في تصفيات مونديال روسيا 2018 في حين ستلعب مباراة العودة في 5 سبتمبر أيلول القادم.

ويعمل المدير الفني هيكتور كوبر على متابعة اللاعبين المحليين المصريين من أجل ضمهم للمعسر القادم للمنتخب والتعويل على العناصر المهمة في قادم مباريات الفراعنة.

نتيجة مباراة مصر والمغرب اليوم

مصر 1 – المغرب 3

وقد أقيم الإجتماع الفني الخاص باللقاء يوم أمس وإنتهى بالإتفاق على أن يرتدي المنتخب المصري القميص الأبيض مع الزي الأزرق بالنسبة لحارس المرمى.

في المقابل سيدخل المنتخب المغربي اللقاء مرتديا القميص الأحمر في حين سيلعب حارس مرمى أسود الأطلس الزي الأزرق أيضا.

وأدى الفراعنة يوم أمس المران الأخير قبل اللقاء الذي سينطلق بعد دقائق من الآن على الأراضي المغربي وقد تولى المدير الفني حمدي صدقي الإشراف على التدريبات.

ملخص مباراة مصر والمغرب اليوم

الدقيقة 50 : جواد ياميق يسجل الهدف الأول لأصحاب الأرض …

الدقيقة 54 : عبد الرحيم مقران يسجل الهدف الثاني …

الدقيقة 70 : بدر بولهرود يسجل الهدف الثالث لأسود الأطلس من ركلة جزاء …

الدقيقة 85 : حمزة السمومي يسجل هدفا في مرماه

نهاية المباراة بفوز المغرب 3/1 …