التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة السودان وإثيوبيا اليوم في إياب تصفيات بطولة أفريقيا الشان وملخص فوز صقور الجديان وترشحه للنهائيات

نتيجة مباراة السودان وإثيوبيا اليوم ، يستضيف المنتخب السوداني لكرة القدم للاعبين المحليين المنتخب الإثيوبي في لقاء إياب الدور الثالث من تصفيات كأس أفريقيا الشان في لقاء مهم للغاية لصقور الجديان سيتحدد من خلالها المتأهل للدور القادم.

وكان المنتخب السوداني قد نجح في الحصول على تعادل مثير للغاية من الأراضي الإثيوبية ما يجعل موقفه قويا في مباراة العودة رغم صعوبة المهمة وشراسة المنافس.

موعد مباراة السودان وإثيوبيا

وسيكون توقيت مباراة السودان وإثيوبيا ليوم اليوم السبت 19/08 على الساعة الواحدة مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الرابعة مساءا بتوقيت السودان والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان أي الساعة الثانية مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الثالثة مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا.

القنوات الناقلة لمباراة السودان وإثيوبيا

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة السودان وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي بتعليق المعلق السوداني سوار الذهب

من جانب آخر وصلت بعثة منتخب إثيوبيا يوم أمس الأربعاء مساءا إلى العاصمة الخرطوم وقد تكونت البعثة من 27 شخصا منهم 19 لاعبيا وثمانية من الجهاز الفني والجهاز الإداري إضافة إلى عضو مجلس إدارة الإتحاد الأثيوبي لكرة القدم.

ويخوض المنتخب السوداني أول حصة تدريبية له اليوم الخميس صباحا على الساعة التاسعة في ملعب أكاديمية تقانة لكرة القدم ليغادر عصرا إلى مدينة الأبيض.

من جانبه ذكر المدير الفني إشانافي بيكيلي أن منتخب بلاده جاء إلى السودان من أجل تحقيق الترشح وذلك لإمتلاك نفس الحظوظ مع صقور الجديان.

نتيجة مباراة السودان وإثيوبيا اليوم

السودان 1 – اثيوبيا 0

من جانب آخر عاد الحارس محمد عباس الجمري حارس مرمى نادي الأهلي الخرطوم إلى قائمة المنتخب الخاصة مباراة إثيوبيا في تصفيات كأس أفريقيا للاعبين المحليين كينيا 2018.

وقج ظهر الحارس الذي تم إختياره في القائمة الأولى قبل شهر في تمارين المنتخب يوم أمس الخميس في مدينة الأبيض ليكون حارسا ثالثا بعد كل من أكرم الهادي سليم وعوض كافي.

وكان المنتخب السوداني قد خاض التدريب الرئيسي لأكثر من ساعة مع وضع الإطار الفني للمسات الأخيرة على طريقة اللعب مع مران خفيف اليوم.

وقد خضع المهاجم سيف تيري للتدريب مع إجراء تدريبات بشكل منفرد بعد الإصابة الذي تعرض لها اللاعب في مباراة الهلال والخرطوم الوطني في كأس السودان يوم الثلاثاء الفارط.

وسيكون موقع نسائم نيوز حاضرا من خلال فريق العمل في تغطية مباراة السودان اليوم في تصفيات بطولة أفريقيا للاعبين المحليين من خلال النتائج والملخص كاملا.

ملخص مباراة السودان وإثيوبيا اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي …

بداية الشوط الثاني …

السماني الصاوي يتمكن من تسجيل الهدف الأول لصقور الجديان …

نهاية المباراة بفوز السودان 1/0 …