تردد ام بي سي برو سبورت MBC PRO SPORT في أحدث ترددات ام بي سي لمتابعة فعاليات الدوري السعودي جميل اليوم

waleed
ترددات قنوات
waleed17 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تردد ام بي سي برو سبورت MBC PRO SPORT في أحدث ترددات ام بي سي لمتابعة فعاليات الدوري السعودي جميل اليوم

تردد ام بي سي برو سبورت MBC PRO SPORT ، تعتبر قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية السعودية من أبرز القنوات الرياضية في الوطن العربي وتملكها مجموعة إم بي سي وقد كانت بدايتها في 8 أغسطس من سنة 2014 وتعرف بتغطيتها المتميزة لفعاليات الدوري السعودي للمحترفين أو ما يعرف بدوري جميل السعودي بالإضافة إلى كأس ولي العهد وكأس الملك بعد أن تمكنت من الحصول على حقوق المسابقة لمدة عقد كامل عشر سنوات بمقابل مبلغ ضخم وصل إلى 4.1 مليار ريال سعودي.

ومن بين البطولات التي تنقلها قناة mbc pro sport دوري جميل السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي وكأس ولي العد السعودي وكأس الملك وعدد قنواتها سبع قنوات تنقسم إلى ثلاث قنوات بالجودة العالية HD وأربع قنوات بالجودة العادية SD.

وكان الإتحاد السعودي قد تحدث حينها عن تحالف بين مجموعة قنوات ام بي سي والرياضية وتم إختيار العرض الأفضل بين التلفزيون السعودي والمجموعة ونجحت في الآونة الأخيرة في التعاقد مع عدة معلقين إنسحبوا من قناة بي ان سبورت القطرية على غرار سمير المعيرفي وحماد العنزي إضافة إلى وجود معلقين مميزين في القناة مثل المعلق المصري بلال علام.

تردد ام بي سي برو سبورت MBC PRO SPORT

ويمكن إلتقاط تردد ام بي سي برو سبورت على القمر الصناعي عرب سات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على تردد موحد هو 12341 عامودي 27500 مع تصحيح 5/6 DVB أو DVB-S.

وستكون ترددات ام بي سي برو سبورت حاضرة اليوم من خلال مبارتين في دوري جميل الأولى مباراة الرائد والفيصلي على القناة الثانية العادية وعالية الجودة والثانية الأهلي والفتح كذلك عبر القناة الأولى بالجودة العالية والعادية.

رابط مختصر