التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ميلان وسكنديا اليوم وملخص سحق الروسونيري لمنافسه في رحلة الدوري الأوروبي

نتيجة مباراة ميلان وسكنديا اليوم ، على ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ) يستضيف نادي ميلان الإيطالي نظيره المقدوني نادي سكنديا في إطار تحديد الماأهل لدور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم ويقود اللقاء الحكم هارالد ليكنر.

وسيكون موعد مباراة ميلان وسكنديا اليوم الخميس 17 أغسطس آب على الساعة 18.45 مساءا بتوقيت جرينيتش وتوقيت المغرب أي الساعة 19.45 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 20.45 مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة 21.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والعراق والسودان أي الساعة 21.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة ميلان اليوم في الدوري الأوروبي قناة بي ان سبورت 4 اتش دي صاحبة الحقوق الكروية الحصرية الأوروبية ويتولى التعليق على المواجهة المعلق الليبي محمد بركات.

نتيجة مباراة ميلان وسكنديا اليوم

ميلان 6 – سكنديا 0

ومن بين القنوات الناقلة الأخرى لمباراة ميلان وسكنديا قناة canale 5 italia المفتوحة على القمر الصناعي هوتبيرد على تردد 11917 عمودي 27500 مع تصحيح 2/3 وكذلك تردد 11373 أفقي 29900 مع تصحيح 3/4.

من جانب آخر ، غاب نيكولا كالينيتش مهاجم نادي فيورنتينا عن تدريبات فريقه اليوم الخميس بدون أي أسباب وسط توقعات برغبته في الرحيل إلى نادي ميلان خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكر نادي الفيوري في بيان له على الشبكة العنكبوتية أن اللاعب قام بإنتهاك لوائح الإنضباط في الفريق وسيتم معاقبته حسب اللوائح.

وكان الفريق قد أعطى مهاجم المنتخب الكرواتي الضوء الأخضر للخروج من المعسكر الصيفي في مناسبتين خلال شهر يوليو تموز لأسباب عائلية خطيرة من بينها تعرض الأسرة لحادث سرقة.

وكان اللاعب قد ذكر في الشهر الماضي في تصريحات للشبكة الإيطالية “سكاي إيطاليا” أنه يعلم أن الروسونيري يرغب في التعاقد معه وهو يرغب في الرحيل بدوره عن فيورنتينا.

ملخص مباراة ميلان وسكنديا اليوم

الدقيقة 13 : أندريه سيلفا يفتتح النتيجة للروسونيري …

الدقيقة 25 : ريكاردو مونتوليفو يضيف الهدف الثاني …

الدقيقة 28 : أندريه سيلفا يضيف ثالث الأهداف …

الدقيقة 67 : فابيو بوريني يسجل الهدف الرابع …

الدقيقة 68 : لوكا أنتونيللي يسجل الهدف الخامس …

الدقيقة 85 : ريكاردو مونتوليفو يختتم مهرجان التهديف بالهدف السادس …

نهاية المباراة بفوز ميلان 6/0 …