نتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم وملخص أهداف الفوز الكاسح في دوري جميل للعميد أمام الصاعد حديثا وغضب إتحادي كبير

waleed
2017-08-19T22:48:37+03:00
اخبار الرياضة
waleed18 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم وملخص أهداف الفوز الكاسح في دوري جميل للعميد أمام الصاعد حديثا وغضب إتحادي كبير

نتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم ، على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية يستضيف نادي الفيحاء نظيره نادي الإتحاد في مباراة الأسبوع الثاني من الدوري السعودي للمحترفين في لقاء بقيادة طاقم تحكيم مكون من سلطان الحربي حكما للساحة ومساعدة كل من أحمد يحيى فقيهي ومحمد الشهري والحكم الرابع عبدالله النحيت.

ويحتل نادي الإتحاد المركز قبل الأخير في الترتيب بدون نقاط وذلك بعد  خسارة الجولة الأولى أمام الباطن على ملعبه 3-1 أما نادي الفيحاء فيحتل المركز العاشر بدون نقاط بعد خسارة صعبة أمام الهلال 2-1.

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء

وسيكون توقيت مباراة الاتحاد والفيحاء غدا السبت 19 أغسطس آب على الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت أي الساعة العاشرة إلا عشر دقائق مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان أي الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء

وستكون مباارة الإتحاد والفيحاء منقولة عبر قنوات mbc pro sport الرياضية السعودية عبر القناة الأولى MBC الرياضية 1 وMBC الرياضية HD 1 ويتولى حماد العنزي مجريات التعليق على هذا اللقاء.

وقد إلتقى الفريقان في آخر مباراة بينهما على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية ضمن مسابقة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين سنة 2014 وإنتهى اللقاء حينها بتفوق العميد برباعية كاملة.

من جانب آخر ذكر نجم نادي الإتحاد السعودي أسامة المولد ومدير الكرة الجديد أنه لم يتوقع منحه هذا المنصب معربا عن شكره لإدارة الإتحاد والرئيس أنمار الحائلي على الثقة.

وقد كانت إدارة العميد قد عينت اللاعب السابق للإتحاد في منصب مدير الكرة بحكم خبرته السابقة وذلك يوم السبت الفارط.

ويعتبر اللاعب المولد صاحب الـ 33 ربيعا من أبرز اللاعبين على مدار التاريخ في الإتحاد ولعب له لأكثر من عقد ونصف من الزمن من سنة 2000 وحتى 2016 محققا معه العديد من البطولات لعل أبرزها الدوري السعودي في خمس مناسبات ودوري أبطال آسيا مرتين.

وفي تصريحات إذاعية له أكد المولد أنه سيكون على قدر المسؤولين مبديا شكره للإدارة على الثقة الممنوحة له.

وأضاف المولد أنه لم يتوقع هذا التعيين خصوصا وأنه لم يتردد في قبول المنصب فور طلبهم الإستعانة به مؤكدا أنه سيبذل كل ما يستطيع من أجل أن يكون على قدر الثقة الممنوحة.

كما تحدث اللاعب عن مباراة الفيحاء مؤكدا أن الفريق جاهز من أجل تحقيق المستوى المطلوب والخروج من الميدان بالفوز خصوصا مع عودة اللاعبين ومشاركتهم غدا.

نتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم

الاتحاد 5 – الفيحاء 2

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري السعودي

وسيكون موقع نسائم نيوز حاضرا معكم في تغطية مباراة العميد اليوم في الجولة الثانية من الدوري السعودي من خلال متابعة فورية لأطوار اللقاء.

وسيعمل الفريق على أن يوفر للزوار الكرام كل مجريات اللقاء من خلال تغطية أخبار اللقاء والتصريحات قبلها وكذلك بعد اللقاء خصوصا وأن الجماهير الإتحادية تنتظر الخروج من دوامة النتائج السلبية خصوصا بعد خسارة لقب بطولة تبوك الدولية أمام الإتفاق.

من جانبه ، ذكر المشرف على العام الكرة في نادي الفيحاء محمد الدهش أن تحقيق الإنتصار على نادي الإتحاد سيعوض الهزيمة التي تعرض لها الفريق في الجولة الماضية أمام الهلال.

وفي تصريحات إذاعية يوم أمس الجمعة ذكر الدهش أن نادي إتحاد جدة خرج من خسارة في الجولة الأولى أمام الباطن وهو فريق مكتمل الصفوف وكبير بعد عودة المصابين ولكن فريقه يمتلك الطموح من أجل تشريف وجهه أمام الجماهير وكذلك تقديم مستوى جيد.

وأكد الدهش على أنه بالرغم من الخسارة أمام الهلال إلا أن البداية كانت جيدة معربا عن أمله في تحقيق نقطة وحيدة في ذلك اللقاء على أقل تقدير ومشددا على محاولة تعويض ذلك من بوابة الإتحاد وستكون عملية البناء تصاعدية من أجل الوصول للمأمول.

وأكد المشرف العام على الفريق أنهم أشعروا نادي الهلال بشكل شفوي من أجل الفوز بخدمات الحارس فهد الثنيان ولكن الأمور ليست رسمية حتى هذه اللحظة.

ويدخل نادي الفيحاء بتشكيل مكون من مسلم آل فريح وإيميليو إيزاغوير وعبدالمجيد الرويلي وروني فرنانديز وحسن معاذ وعبدالرحمن البركة وعبدالكريم القحطاني وادملسون دي باروس وعبدالله كنو وجون رويز والكساندروس تزبوليس

أما في الإحتياط يعتمد جالكا على كل من عبدالرحمن دغريري وسامي الخيبري وعبدالله المطيري وعبدالله السالم وحسن جعفري وطلال مجرشي ودانيلو أسبريلا.

في المقابل يعتمد المدير الفني للعميد خوزيه سييرا من الأساسيين على فواز القرني وطارق عبده محمد وبدر النخلي وخالد السميري وفهد المولد ومحمود كهربا وفهد الأنصاري وأحمد عسيري وعدنان فلاتة وكارلوس فيلانويفا وعمار النجار.

وفي الإحتياط يعتمد العميد على عساف القرني وربيع السفياني وأحمد العكايشي وجمال باجندوح وعوض خريص الصقور وإبراهيم زاهر الشهري وياسين حمزة.

اهداف مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

الدقيقة 30 : أدميلسون دياز باروس يسجل هدف في مرماه …

الدقيقة 35 : جون رويز يعادل النتيجة لنادي الفيحاء …

نهاية الشوط الأول بالتعادل 1/1 …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 60 : رويز يضيف الهدف الثاني لأصحاب الأرض …

الدقيقة 83 : محمود كهربا يسجل الهدف الثالث للإتحاد …

الدقيقة 85 : أحمد العكايشي يمضي على رابع الأهداف …

الدقيقة 88 : فهد المولد يسجل الهدف الخامس من ضربة جزاء …

نهاية المباراة بفوز الإتحاد 5/2 …

رابط مختصر