التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي اليوم وملخص لقاء فوز الشياطين الحمر الجديد في ثاني جولة من البريمرليج

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي اليوم ، يدخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مباراته الثانية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم أمام نادي سوانزي سيتي على ملعب الأخير استاد ليبرتي في لقاء يقوده طاقم التحكيم وعلى رأسه الحكم جوناثان موس.

وسيكون موعد مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي اليوم على الساعة 11.30 صباحا بتوقيت جرينيتش وتوقيت المغرب أي الساعة 12.30 بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 13.30 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة 14.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا والعراق وفلسطين والسودان والأردن ولبنان أي الساعة 15.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي اليوم

مانشستر يونايتد 4 – سوانزي 0

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري الانجليزي

وستكون مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي اليوم منقولة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي القطرية عبر القناة الثانية beIN SPORTS HD 2 ويتولى المعلق التونسي المتميز عصام الشوالي التعليق على الشياطين الحمر في ثاني جولات البريمرليج.

ويدخل جوزيه مورينيو بتشكيل مكون من دافيد دي خيا في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع لويس انتونيو فالنسيا وايريك بايلي وفيل جونز ودالي بليند وفي الوسط الخماسي بول بوجبا ونيمانيا ماتيتش وهنريك مخيتريان وخوان ماتا وماركوس راشفود وفي الأمام روميلو لوكاكو.

أما في الإحتياط يعتمد المان يو على مروان فلايني وسيرجيو روميرو وكريس سمولينج وأندير هيريرا وجيسي لينجارد وانتوني مارتيال وفيكتور ليندوف.

في الجهة المقابلة يدخل نادي سوانزي بتشكيلة أساسية معتمدة من باول كليمان تتكون من لوكاس فابيانسكي في حراسة المرمى مع ثلاثي الدفاع ألفي ماوسون وفيديريكو فيرنانديز و كايل بارتلي مع خماسي الوسط كايل ناوتون وروكي ميسا وليروي فير وتوماس كارول ومارتن أولسون أما في الهجوم الثنائي تامي أبراهام وجوردان أيو

وفي الإحتياط يعتمد الفريق على واين روتليدج وآنخل رانغيل ولوسيانو نارسينج وكريستوفر نوردفيلت وغاي فولتون ومايك فان دير هورن وأوليفر ماكبرني.

ومنذ سنة 2011 تواجه الفريقان في 15 مباراة كان التفوق لصالح المان يو في سبع مباريات في حين فاز نادي سوانزي في أربع لقاءات وإنتهت مثلها بالتعادل بينهما.

ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الأول في الترتيب برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز في الجولة الأولى على حساب وست هام بنتيجة 4-0 أما نادي سوانزي سيتي فيحتل المركز الحادي عشر برصيد نقطة واحدة بعد التعادل على ملعب سانت ميريز أمام ساوثهامتون.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

الدقيقة 45 : إيريك بايلي يفتتح النتيجة للضيوف …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 80 : روميلو لوكاكو يضيف الهدف الثاني للشياطين الحمر …

الدقيقة 82 : بول بوجبا يسجل ثالث الأهداف …

الدقيقة 84 : انتوني مارتيال يمضي على الهدف الرابع للمان يو …

نهاية المباراة بفوز مانشستر يونايتد 4/0 …