التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا اليوم وملخص فوز الملكي المهم في بداية الليجا وطرد لراموس المشاغب

نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا اليوم ، على ملعب ريازور يجري نادي ريال مدريد المباراة الأولى في الموسم الكروي الجديد في الدوري الأسباني الدرجة الأولى لكرة القدم أمام نادي ديبورتيفو لاكورونا بقيادة حكم اللقاء خوسي لويس غونزاليس غونزاليس ضمن الأسبوع الأول.

ومنذ سنة 1994 حقق نادي ريال مدريد الفوز في 22 مباراة في حين تفوق نادي ديبورتيفو لاكورونا في 16 لقاء وإنتهت ثمانية مواجهات بين الفريقين بالتعادل حيث يعتبر نادي لاكورونا من بين الفرق الصعبة خصوصا على ميدانها وأمام جماهيرها الوفية.

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا

وسيكون توقيت مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا يوم غد الأحد على الساعة الثامنة والربع مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت تونس والجزائر أي الساعة العاشرة والربع مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة الحادية عشر والربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر وسوريا وفلسطين والأردن ولبنان والعراق والسودان أي الساعة منتصف الليل والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا

وستكون مباراة ريال مدريد غدا منقولة عبر قناة بي ان سبورت 3 اتش دي القطرية ويتولى التعليق على اللقاء المعلق التونسي المتألق عصام الشوالي صاحب التعليق الحماسي والإبداعي للفرقة الملكية.

وفي الموسم الماضي حقق نادي ريال مدريد الفوز بصعوبة على ملعب سانتياغو برنابيو بنتيجة 3-2 في ذهاب الدوري أما في الإياب فقد تمكن من هز الشباك في ست مناسبات لتنتهي المباراة بفوز الملكي 6-2 في نتيجة عريضة بكل المقاييس.

نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا اليوم

ريال مدريد 3 – ديبورتيفو لاكورونا 0

وكان المدير الفني لنادي ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان قد أعلن عن القائمة التي سيدخل بها لقاء اليوم أمام لاكورونيا في حملة الدفاع عن اللقب.

وقام زيزو بإستدعاء الشاب ماركوس يورينتي في مقابل إستبعاد كل من أشرف حكيمي وبورخا مايورال وماتيو كوفاسيتش.

كما يغيب النجم الأبرز لنادي ريال مدريد النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو وذلك بعد أن تم إيقافه لمدة خمس مباريات من إتحاد الكرة الأسباني.

وقد جاءت القائمة كالتالي في حراسة المرمى لوكا زيدان وكيكو كاسيا وكيلور نافاس وفي الدفاع ثيو هيرنانديز ومارسيلو وناتشو وفاران وراموس وكارفخال وفي الوسط ماركوس يورينتي وسيبايوس وإيسكو وكاسيميرو ومودريتش وكروس وفي الهجوم أسينسيو ولوكاس فاسكيز وبنزيمة وجاريث بيل.

وقد تم الإعلان عن تشكيلة ريال مدريد أمام ديبورتيفو لاكورونا اليوم مع وجود مفاجأة على مستوى الدفاع حيث سيكون رافاييل فاران غير أساسي في الخط الخلفي بعد أن كان من العناصر المهمة في المباريات الماضية.

وخيّر المدير الفني زين الدين زيدان الإعتماد على الأسباني ناتشو فيرنانديز في الخط الخلفي للميرينجي في هذا اللقاء.

ويدخل نادي ريال مدريد بتشكيل مكون من كيلور نافاس ومارسيلو وناتشو وراموس وكارفاخال وكروس ومودريتش وكاسيميرو وإيسكو وبيل وبنزيمة.

في الجهة الأخرى يدخل نادي الديبور بتشكيل مكون من روبين ولويزينيو وسيدني وفابيان سكار وخوانفران وبورجيس وموسكيرا وجويليرمي وكارتابيا وأندوني وبقالي.

ملخص مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا اليوم

بداية المباراة …

ربع ساعة ولم تهتز الشباك حتى الآن …

الدقيقة 20 : غاريث بيل يفتتح النتيجة للنادي الملكي …

الدقيقة 27 : كاسيميرو يضيف الهدف الثاني للريال …

مرور ربع ساعة والتقدم للميرينجي

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 62 : توني كروس يضيف الهدف الثالث …

الدقيقة 88 : فلوران اندوني يضيع ضربة جزاء للديبور …

الدقيقة 92 : سيرجيو راموس يتحصل على الورقة الصفراء الثانية ويطرد …

نهاية المبارة بفوز الريال 3/0 …