التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم وملخص لقاء محمد صلاح مع الريدز وتحقيق الإنتصار في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم ، يجري نادي ليفربول مباراته الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ضمن الجولة الثانية على ملعبه آنفيلد بقيادة الحكم كيفين فريند ويدخل اللقاء محتلا المركز التاسع برصيد نقطة واحدة بعد تعادل الأسبوع الماضي أمام واتفورد على ملعب الأخير فيكارج رود 3-3.

أما نادي كريستال بالاس منافس الريدز فيدخل اللقاء في المركز قبل الأخير بدون نقاط بعد خسارة الأسبوع الأول على ملعبه سيلهرست بارك بنتيجة 3-0.

وسيكون موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم السبت 19 أغسطس آب على الساعة الثانية ظهرا بتوقيت جرينيتش والمغرب وموريتانيا أي الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الرابعة مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا والعراق والسودان وفلسطين والأردن ولبنان أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم

ليفربول 1 – كريستال بالاس 0

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري الانجليزي

وستكون القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم قناة بي ان سبورت 2 اتش دي القطرية beIN SPORTS HD 2 بتعليق المعلق التونسي المميز رؤوف خليف المعروف بكلمة “يوززززع” التي من المنتظر أن يكون فيها حاضرا النجم المصري المتميز محمد صلاح.

ومنذ سنة 1995 حقق نادي ليفربول الإنتصار في تسع مواجهات وكان نادي كريستال بالاس خصما عنيدا فقد فاز في ثمانية مباريات وإنتهت أربع لقاءات أخرى بالتعادل بينهما في دلالة واضحة على صعوبة المهمة بالنسبة لأبناء يورجن كلوب في هذا اللقاء.

ويعتمد يورجن كلوب على تشكيل مكون من سيمون مينيوليه في حراسة المرمى ورباعي الدفاع جو جوميز وجويل ماتيب وراجنار كلافان وأندري روبرتسون وفي خط الوسط الثلاثي جوردان هندرسون وجيمس ميلنر وجيورجينهو فاينالدوم وفي الهجوم ساديو ماني وروبرتو فيرمينو ودانيل ستوريدج.

أما في الإحتياط يعتمد الريدز على كل من ديان لوفرين وجون فلانغن وايمري تشان ولوريس كاريوس ومحمد صلاح وديفوك اوريجي ودومينيك سولانكي.

في الجهة الأخرى يدخل نادي كريستال بالاس بتشكيل مكون من الحارس واين هينيسي وفي الدفاع الثلاثي تيموثي فوسو منساه وسكوت دان وجيمس تومكينز وفي الوسط الرباعي جويل وارد ولوكا ميليفوجيفيتش وجايسون بونشيون وباتريك فان انهولت وفي الهجوم كل من اندروس تاونسيند وكريستيان بنتيكي وروبن لوفتوس تشيك.

ويعتمد فرانك دي بوير في الإحتياط على كل من يوهان كاباي وجوليان سبيروني وجيمس ماكارثر ومارتن كيلي وجيفري شلوب وسيولاي كايكاي ولوكيلو

ملخص مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 15 : جايسون بونشيون يحصل على ورقة صفراء …

مرور نصف ساعة والتعادل سلبي …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 63 : باتريك فان انهولت ورقة صفراء …

الدقيقة 69 : جوردان هندرسون الإنذار الأول لليفربول …

الدقيقة 73 : ساديو ماني يفتتح النتيجة ويختطف هدف الفوز …

الدقيقة 92 : كريستيان بنتيكي يحصل على الورقة الصفراء الثالثة لفريقه …

نهاية المباراة بفوز ليفربول 1/0 …