التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم وملخص إنتصار البيانكونيري الكبير في بداية الجولة الأولى من الكالتشيو

نتيجة مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم ، على ملعب يوفنتوس آرينا يبدأ نادي يوفنتوس رحلة الدفاع عن اللقب بملاقاة نادي كالياري في  الأسبوع الأول من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم ويقود اللقاء الحكم فابيو ماريسكا.

وسيكون موعد مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم السبت 19 أغسطس آب على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينتش والمغرب أي الساعة 17.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 18.00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والكويت والبحرين والسودان والعراق وسوريا وفلسطين والأردن ولبنان أي الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

نتيجة مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم

يوفنتوس 3 – كالياري 0

وستكون القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وكالياري اليوم في الكالتشيو قناة بي ان سبورت 4 اتش دي القطرية ويعلق على اللقاء المعلق الجزائري المبدع حفيظ دراجي والذي ستعود معه متعة الكالتشيو من جديد كالعادة.

ويعتمد ماسيمليانو أليجري على كل من جانلويجي بوفون في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع ستيفان ليشتستاينر ودانيلي روجاني وجورجيو كيلليني وأليكس ساندرو وفي الوسط الخماسي كلاوديو ماركيزيو وميرالم بيانيتش وخوان كوادرادو وباولو ديبالا وماريو ماندجوكيتش وفي الهجوم جونزالو هيجواين.

أما في الإحتياط يعتمد البيانكونيري على كل من سامي خضيرة واندريا بارزالي وبليس ماتويدي والمهدي بنعطية وفويتشيك تشيزني وكوادو اسامواه وكارلو بنسوليو ودوجلاس كوستا وستيفانو ستيورارو وماتيا دي تشيليو وفيديريكو بيرنارديسكي ورودريغو بيتانكور.

ملخص مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 12 : ماريو ماندجوكيتش يفتتح النتيجة لنادي اليوفي …

مرور ربع ساعة والتقدم لصالح البيانكونيري بهدف وحيد …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة حتى الآن ….

نهاية الشوط الأول بتقدم اليوفي …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 46 : باولو ديبالا يضيف الهدف الثاني لأصحاب الأرض …

الدقيقة 66 : جونزالو هيجواين يجعل النتيجة 3-0 …

نهاية المباراة بفوز البيانكونيري 3/0 …