التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ارسنال وستوك سيتى اليوم وملخص لقاء الننى امام صبحى في الدوري الإنجليزي وسقوط المدفعجية الأول

نتيجة مباراة ارسنال وستوك سيتى اليوم ، على ملعب إستاد بريطانيا يستضيف نادي ستوك سيتي على ملعبه وأمام جماهيره نادي ستوك سيتى في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في مواجهة بين النجمين المصريين محمد الننى لاعب المدفعجية ورمضان صبحى لاعب ستوك ويقود اللقاء الحكم أندريه مارينر.

وسيكون موعد مباراة ارسنال وستوك سيتي اليوم السبت 19 أغسطس آب على الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر وسوريا والعراق وفلسطين والأردن ولبنان والسودان أي الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

نتيجة مباراة ارسنال وستوك سيتى اليوم

ارسنال 0 – ستوك سيتي 1

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري الانجليزي

أما القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وستوك سيتي اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي القطرية بتعليق القطري يوسف سيف في لقاء جديد للمدفعجية في مسابقة البريمرليج.

ويدخل نادي آرسنال بتشكيل مكون من بيتر تشيك في حراسة المرمى وكل من شكودرن موستافي وناتشو مونريال وسياد كولاسيناك في الدفاع وفي الوسط كل من هيكتور بيليرين وآرون رامزي وجرانيت تشاكا وأليكس تشامبرلين ومسعود أوزيل وداني ويلبد وفي الهجوم الكسندر لاكازيتي.

أما في الإحتياط يعتمد آرسين فينجر على بير ميرتيساكر وثيو والكوت ودافيد أوسبينا وأوليفييه جيرو وفرانسيس كوكلين ومحمد الننى وأليكس إيوبي.

في الجهة الأخرى يعتمد مارك هيوز في التشكيلة الأساسية على جاك بوتلاند في حراسة المرمى وجيووف كاميرون وريان شاوكروس وكورت زوما في الدفاع وفي الوسط كل من اريك بيترس ودارين فليتشر وجو الين ومامي بيرام ضيوف وخيسي رودريغيز وشيردان شاكيري وفي الهجوم ايريك ماكسيم تشوبو موتينغ.

وفي الإحتياط يلعب ستوك ببيتر كراوتش وغلين جونسون وبويان كركيتش ولي غرانت وبرونو مارتينس إندي وسايدو بيراهينو ورمضان صبحى.

ملخص مباراة ارسنال وستوك سيتى اليوم

بداية المباراة …

ربع ساعة ولا تغيير في النتيجة …

مرور نصف ساعة والتعادل سلبي …

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 47 : خيسي رودريغيز يتمكن من تسجيل الهدف الأول لستوك …

نهاية المباراة بفوز ستوك 1/0 …