التخطي إلى المحتوى
رابط التقديم على وظائف جامعة حفر الباطن .. وظائف هندسية وفنية وإدارية شاغرة عبر المسابقة التوظيفية

شرعت جامعة حفر الباطن اليوم الأحد 20 أغسطس آب في إستقبال طلبات المتقدمين على 124 وظيفة للرجال في الوظائف الهندسية والفنية والإدارية الشاغرة من المركز الخامس وحتى المركز التاسع.

وتأتي هذه الخطوة من جامعة حفر الباطن في إطار المسابقة التوظيفية لمن توفرت فيهم الخبرات العلمية المطلوبة والمؤهلات العملية حسب الشروط والمسميات المعلن عنها في رابط النظام الإلكتروني للتوظيف.

رابط التقديم على وظائف جامعة حفر الباطن

ويمكن الدخول على رابط النظام الإلكتروني للتوظيف الخاصة بجامعة حفر الباطن من هنا حيث تتضمن الصفحة شروط المسابقة الوظيفية الأولى بجامعة حفر الباطن بالإضافة إلى الخبرات وكيفية إحتسابها.

ومن بين شروط المسابقة هو أن يكون المتقدم مواطنا سعوديا وأن لا يكون يعمل في الوظيفية الحكومية أما منتسبي الجامعة ممن يعملون فيجب أن يكونوا قد أمضوا عامين في المرتبة الوظيفية التي يشغلها للمرتبة السادسة أو ما فوق وثلاث أعوام للمرتبة الخامسة وما دون.

كما يجب أن تكون مرتبة الوظيفة بالنسبة للموظف تلي المرتبة التي يشغلها بشكل مباشر ويتم إستثناء من ليدهم الحد الأدنى من المؤهلات العلمية الكافية لشغل الوظيف حسب الشروط.

ويتم إحتساب الخبرات بالطريقة التالي حيث أن جميع الخبرات المطلوبة مع المؤهل والتي تصدر من قطاع حكومي يجب أن يكون إسم الموظف ومسمى الوظيفة وآخر راتب ونهاية الخدمة موجودا فيها مع تصديقها من جهة حكومية.

بالنسبة لجميع سنوات الخبرة المطلوبة والتي تصدر من قطاع خاص كشركات ومؤسسات يجب أن توضح إسم الموظف ووظيفته وراتبه وبداية ونهاية خدمته مع عدد ساعات العمل كل يوم وعدد أيام العمل في الأسبوع على أساس كل أربع أعوان بمرتبة بعد المرتبة المستحقة حسب المؤهل التعليمي وبحد أقصى 12 عاما مع شرط أن تكون الخبرة تم إكتسابها بعد الحصول على المؤهل.

كما قامت الجامعة بدعوة المواطنين ممن تتوفر فيهم الشروط المطلوبة والراغبين في المسابقة التوظيفية تسجيل البيانات عبر النظام الإلكتروني للتوظيف مع إرفاق الوثائق والمستندات المطلوبة.

ويتواصل إستقبال طلبات التوظيف إلى غاية يوم الخميس 2 ذو الحجة القادم آخر موعد للتقديم في وظائف جامعة حفر الباطن.

ويتم التقديم بشكل إلكتروني حصرا على بوابة وظائف جامعة حفر الباطن مع التشديد على عدم قبول أي أوراق بشكل نهائي وفي صورة الرغبة في الإستفسار يمكن طلب الرقم 0137203426 تحويلة 1299- 1648 أو إرسال رسالة على هذا الإيميل [email protected]