التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم وملخص فوز البلوز الصعب للغاية في الدوري الإنجليزي أمام الديوك بهدفين

مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام بث مباشر اليوم ، يلعب نادي تشيلسي مباراة الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز 2017 لكرة القدم أمام نادي توتنهام هوتسبير على ملعب ويمبلي في لقاء يقوده حكم اللقاء انتوني تايلور.

ويحتل نادي تشيلسي المركز 15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بدون رصيد من النقاط  بعد خسارة الجولة الأولى على ملعبه ستامفورد بريدج أمام بيرنلي بنتيجة 3-2 ويسعى للتعويض أمام توتنهام صاحب المركز السابع برصيد ثلاث نقاط حققها من فوز على ميدان سانت جيمس بارك أمام نيوكاسل يونايتد.

وسيكون موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم الأحد 20 أغسطس آب على الساعة الثالثة مساءا بتوقيت جرينيتش ومراكش أي الساعة الرابعة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة وطرابلس وإسطنبول أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والمنامة والكويت وبغداد والخرطوم ودمشق وعمّان والقدس وبيروت أي الساعة السابعة مساءا بتوقيت دبي ومسقط.

نتيجة مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم

تشيلسي 2 – توتنهام 1

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري الانجليزي

وستكون القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير اليوم قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية صاحبة الحقوق الحصرية في الوطن العربي للبريمرليج ويتولى التعليق على المواجهة المعلق الجزائري المتألق حفيظ دراجي الذي يعرف بالتعليق المحبوب والمتلهب.

وللإشارة فقد تواجه الفريقان في 45 مناسبة فاز نادي تشيلسي في 23 مرة وتفوق نادي توتنهام في سبع مباريات وإنتهت 15 مباراة أخرى بالتعادل بين الفريقين.

من جانب آخر قام نادي تشيلسي برصد مبلغ 200 مليون جنيه إسترليني من أجل إكمال الصفقات التي أوصى بها المدير الفني أنطونيو كونتي قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الحالي.

وحسب الصحيفة البريطانية “ديلي إكسبريس” فإن المدرب الإيطالي يسعى للتعاقد مع كل من أليكس تشامبرلين لاعب آرسنال وداني درينكووتر لاعب ليستر سيتي وثلاثي ساوثهامتون ريال برتراند وسيدريك سواريس وفيرجيل فان ديك.

وكان نادي ليستر سيتي قد رفض مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن خدمات درينكووتور ما جعل إدارة النادي اللندني ترفع من العرض بخمس ملايين أخرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي تشيلسي مستعد لدفع 150 مليون جنيه إسترليني لنادي ساوثهامتون مرة واحدة من أجل الحصول على برتراند وسواريس وفان ديك خصوصا وأن توتنهام يسعى للتعاقد مع سواريس وبرتراند.

ويسعى كونتي لإستغلال فرصة إنتهاء عقد تشامبرلين مع المدفعجية في سنة 2018 خصوصا وأنه لن يقم بالتجديد حتى الآن وهو قريب من المغادرة.

وكان نادي تشيلسي قد دفع مبلغ 130 مليون جنيه إسترليني حتى الآن للتعاقد مع أنطونيو روديجر من رومال الإيطالي وتيموي باكايوكو من موناكو الفرنسي وألفارو موراتا من ريال مدريد الأسباني.

ويدخل نادي توتنهام بتشكيل مكون من هوجو لوريس وكيران تريبير وتوبي الديرفيريلد ويان فيرتونخين وبن دافيز وإيريك داير وفيكتور وانياما موسى ديمبيلي

وفي الإحتياط يعتمد ماوريسيو بوكيتينو على مايكل فورم وموسى سيسوكو وسون هيونغ مين وكيفين فيمر وفينسينت يانسن وهاري وينكس وكيلي ولكر بيترس.

من جانبه يدخل نادي تشيلسي بتشكيل مكون من تيبو كورتوا وأندرياس كريستينسن وديفيد لويز وأنتونيو روديجر وسيزار ازبيليكويتا ونغولو كانتي وتيموي باكايوكو وماركوس الونسو وفيكتور موسيس وويليان بورخيس دا سيلفا والفارو موراتا.

ويعتمد البلوز في الإحتياط على كل من ويللى كاباييرو وبيدرو رودريغيز وميشي باتشواي وكينيدي وشارلي موسوندا وتوموري وسكوت.

 

ملخص مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

ماركوس الونسو يفتتح النتيجة لنادي تشيلسي …

نصف ساعة والتقدم للنادي اللندني …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 82 : ميشي باتشواي يسجل هدف التعادل لتوتنهام بهدف في مرماه …

الدقيقة 88 : ماركوس الونسو يضيف هدفا ثانيا لصالح البلوز …

نهاية المباراة بفوز توتنهام 2/1 …