التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة روما واتلانتا اليوم وملخص فوز الذئاب الهزيل في أول جولة من الكالتشيو على ملعب أتليتي أزوري دي ايتاليا

نتيجة مباراة روما واتلانتا اليوم ، يستضيف نادي أتلانتا على ملعبه وأمام جماهيره ملعب أتليتي أزوري دي ايتاليا نادي روما في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم ويقود المباراة الحكم بييرو جياكوميلي.

وكان نادي روما قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني برصيد 87 نقطة بفارق أربع نقاط عن البطل نادي يوفنتوس بعد تحقيق 29 إنتصارا وأربع تعادلات وخمس خسائر في حين إحتل نادي أتلانتا المركز الرابع برصيد 72 نقطة من 21 إنتصارا وتسع تعادلات وثمانية خسائر.

وسيكون موعد مباراة روما وأتلانتا اليوم الأحد 20 أغسطس آب على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة 17.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 18.00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين والسودان والعراق وسوريا وفلسطين والأردن ولبنان أي الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان

نتيجة مباراة روما واتلانتا اليوم

روما 1 – اتلانتا 0

وستكون مباراة روما وأتلانتا منقولة عبر قناة بي ان سبورت 4 اتش دي القطرية ويتولى التعليق على المواجهة المعلق السودان المتألق سوار الذهب.

وكان الفريقان قد إلتقيا في الموسم الماضي في الدوري وفاز روما ذهابا ضمن الأسبوع 13 على ملعب أتليتي أزوري دي إيتاليا بهدفين مقابل هدف واحد وإنتهت مباراة العودة على ملعب الأوليمبيكو ضمن الجولة 32 بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

في سياق آخر يسعى نادي روما لضم هداف نادي سامبدوريا بعد أن أصبحت فرص إنتقال الأخير إلى نادي إنتر أصعب لبقاء إيدير مع الفريق.

وحسب الصحيفة الإيطالية “لاجازيتا ديللو سبورت” فإن إيدير سيواصل اللعب مع إنتر ميلان بتوصية من لوتشانو سباليتي بالإضافة إلى عدم خروج إيفان بيريسيتش إلى صفوف مانشستر يونايتد منهيا آمال النيراتزوري في ضم التشيكي باتريك تشيك بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

وحسب الصحيفة فإن عدم نجاح روما في ضم مهاجم ليستر سيتي الجزائري رياض محرز مع معرفة المسؤولين بإضطرار الإنتر لتجميد المفاوضات مع اللاعب جعل الذئاب يدخلون على الخط.

ملخص مباراة روما واتلانتا اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

نصف ساعة ولا تغيير والنتيجة على حالها …

الدقيقة 31 : اليكساندر كولاروف يفتتح النتيجة لنادي روما …

نهاية الشوط الأول بتقدم روما 1/0 …

بداية الشوط الثاني …

نهاية المباراة …