التخطي إلى المحتوى
ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2017 بعد نهاية الجولة الثانية وترتيب هدافي البريمرليج بعد مباراة تشيلسي وتوتنهام

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، إنطلقت يوم أمس السبت مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز بسبع مباريات كانت قد إنطلقت بمباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي على ملعب استاد ليبرتي وفاز فيها الشياطين الحمر 4-0.

كما دارت مباراة ليفربول وكريستال بالاس على ملعب آنفيلد وإنتهت بفوز صعب لليفربول بهدف ساديو ماني في الدقيقة 73 بنتيجة 1-0.

وفي مباراة ساوثهامتون ووست هام يونايتد على ملعب سانت ميريز تفوق نادي أصحاب الأرض بنتيجة 3-2 وفي مباراة ليستر سيتي وبرايتون على ملعب ووكرز ستديوم تمكن ليستر من الفوز بهدفين نظيفين.

وإنتهت مباراة بيرنلي ووست بروميتش ألبيون بفوز الزوار بهدف نظيف على ملعب تيرف مور أما مباراة بورنموث وواتفورد فقد إنتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين على ملعب فيتنس فيرست ستديوم.

وإنتهت مباراة آرسنال وستوك سيتي بفوز ستوك بهدف وحيد على ملعبه ملعب استاد بريطانيا في خسارة مفاجئة للمدفعجية

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

ودارت اليوم الأحد مباراة هيديرسفيلد تاون ونيوكاسل يونايتد على ملعب غالفارم ستاديوم وفاز فيها هيديرسفيلد تاون بهدف دون رد أما مباراة تشيلسي وتوتنهام على ملعب ويمبلي إنتهت 2-1 للبلوز.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز

وتستكمل مباريات الجولة الثانية من البريمرليج غدا بمباراة مانشستر سيتي وإيفرتون على ملعب الإتحاد على الساعة السابعة بتوقيت جرينيتش بقيادة الحكم روبيرت مادلي