التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ميلان وكروتوني اليوم وملخص لقاء الروسونيري في أول مواجهة في الكالتشيو بفوز كبير خارج ميدانه

نتيجة مباراة ميلان وكروتوني اليوم ، يحل نادي ميلان ضيفا على ملعب استاد إيزيو سكيدا ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم بقيادة الحكم ماوريزيو مارياني حيث يلعب مع نادي كروتوني المستضيف.

وسيكون موعد مباراة ميلان وكروتوني اليوم الأحد 21/08 على الساعة السابعة إلا الربع مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الثامنة إلا الربع مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة التاسعة إلا الربع مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة العاشرة إلا الربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا وفلسطين والأردن ولبنان والسودان والعراق أي الساعة الحادية عشر إلا الربع مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان

نتيجة مباراة ميلان وكروتوني اليوم

ميلان 3 – كروتوني 0

وستكون القنوات الناقلة لمباراة ميلان وكروتوني قناة بي ان سبورت 5 اتش دي القطرية ويتولى التعليق على هذا اللقاء المهم المعلق خالد الغول في أول لقاء لنادي ميلان بعد الصفقات الرهيبة التي عقدها هذا الموسم من أجل العودة للمنافسة من جديد.

ومنذ عام 2015 لم يتمكن نادي كروتوني من تحقيق أي فوز على نادي ميلان حيث تفوق الأخير في مواجهتين وإنتهت ثلاث مباريات أخرى بالتعادل بينهما.

وقد تفوق نادي ميلان في مباراة الذهاب على ملعبه في الموسم الماضي ضمن الأسبوع 15 بهدفين لواحد في حين إنتهت مباراة العودة ضمن الجولة 34 بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

ملخص مباراة ميلان وكروتوني اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 6 : فرانك كيسي يفتتح النتيجة لصالح الروسونيري من ركلة جزاء …

الدقيقة 18 : باتريك كوتروني يضيف الهدف الثاني للميلان …

الدقيقة 23 : خيسوس فيرنانديز سوسو يسجل الهدف الثالث لنادي ميلان …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

نهاية المباراة بفوز الميلان 3/0 …