التخطي إلى المحتوى
نتائج عرض سمر سلام 2017 ومخلص أحداث مهرجان summer slam .. نزالات جون سينا وراندي اورتن

نتائج عرض سمر سلام 2017 ، كان عشاق المصارعة الحرة في الكثير من الدول العربية على موعد مع إنطلاق عرض سمر سلام 1438 بموجهات مهمة للغاية خصوصا وأن العرض الصيفي سامر سلام يعتبر من بين أهم العروض المقامة كل سنة بمواجهات نارية رسمية وهو يعتبر المهرجان الثاني من حيث الأهمية من بين جميع المهرجانات.

وقد بدأ العرض التمهيدي مع وجود الآلاف من الجماهير الوفية لرياضة المصارعة الحرة من أجل متابعة النزالات المقامة في صالة باركليز سنتر في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية مع إستوديو تحليلي يقوده المذيع جيري ذا كينغ لولير وديفيد أوتنغا مع نقاش حاد وحامي الوطيس.

وتعتبر القنوات الناقلة لعرض سامر سلام 2017 في الوطن العربي قليلة للغاية وهي منقولة فقط على قنوات OSN صاحبة الحقوق الحصرية التي تخصص حيزا كبيرا لرياضة المصارعة الحرة بشكل عام

وكان فريق ذا ميز وبو دالاس واكسل قد نجح في الفوز على فريق جايسون جوردان ومات هاردي وجيف كما تمكن المصارع نيفيل من تحقيق لقب الكروزويت شامبيون بعد الفوز على المصارع أكيرا توزاوا.

نتائج عرض سمر سلام 2017

ونجح جون سينا في الفوز في النزال الأول على حساب بارون كوربي وفي النزال الثالث تمكن بيج كاس من الفوز على بيج شو مع إنزو معلق داخل القفص.أما النزال الرابع فكان بين راندي أورتن وروسيف وقد نجح الأول في تحقيق الفوز بعد مرور مدة قصيرة فقط.

وفي النزال السادس نجح فين بالور في تحقيق الإنتصار على حساب الشيطان براي وايت وجاء النزال السابع ضمن بطولة زوجي الرو وقد فاز به فريق سيث رولينز ودين أمبروز بعد مواجهة مع شيمس وسيزارو.

وفي النزال الثامن تمكن أي جي ستايلز من الحفاظ على لقب بطولة الولايات المتحدة الأمريكية على حساب كيفين أوينز والحكم شين مكان.

أما النزال التاسع فقد كان على بطولة WWE سماك داون بين جيندر مهال وشينسكي ناكامورا وحسمه الهندي من خلال الحفاظ على اللقب.

أما آخر نزال وهو النزال العاشر فقد كان بروك ليسنر ضد رومان رينز ضد ساموا جو ضد برون سترومان على اللقب العالمي WWE وتمكن الأسطورة بروك ليسنر على الحفاظ على اللقب.