التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة المريخ وهلال الابيض اليوم في بطولة سوداني وملخص أهداف لقاء الأحمر الوهاج وفوز وإقتراب من خطف اللقب

نتيجة مباراة المريخ وهلال الابيض اليوم ، يستضيف نادي المريخ على ملعبه نظيره نادي هلال الأبيض في الأسبوع العاشر مؤجل من مسابقة الدوري السوداني لكرة القدم ذهاب معت تبقي ثلاث جولات فقط لبطل الكؤوس المحمولة جوا قبل نهاية الدوري.

ويحتل نادي المريخ المركز الثاني في ترتيب الدوري السوداني برصيد ثلاثين نقطة وبفارق ست نقاط عن المتصدر الهلال ولكن مع تبقي ثلاث جولات للمريخاب مقابل جولة وحيدة للهلال أما نادي هلال الأبيض فيحتل المركز السابع برصيد  26 نقطة وتتبقى له مباراتان فقط.

توقيت مباراة المريخ وهلال الابيض

وسيكون موعد مباراة المريخ وهلال الأبيض غدا الثلاثاء 22 أغسطس آب على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 22.00 مساءا بتوقيت السودان والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر أي الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان أي الساعة 21.00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا

القنوات الناقلة لمباراة المريخ وهلال الابيض

وستكون مباراة المريخ وهلال الأبيض منقولة عبر قناة الملاعب الرياضية التي تنقل فعاليات البطولة السودانية هذا الموسم ولم يتم تحديد معلق المواجهة حتى الآن.

من جانب آخر قام نادي هلال الأبيض بإستعادة لاعبيه الدوليين بعد نهاية مباراة السودان مع إثيوبيا في تصفيات كأس أفريقيا للاعبين المحليين والتي فاز فيها صقور الجديان بهدف وحيد.

وإستعاد هلال الأبيض كلا من أبكر سليمان ومعاذ القوز ومفضل محمد الحسن ونصر الدين الشغيل ومهند الطاهر وعبد الرحمن إسحق وبكري بشير وأكرم الهادي سليم.

ويعمل نادي الأبيض على الإستفادة من الوقت من أجل المباراة القادمة أمام نادي المريخ في مؤجلة الجولة 17 من البطولة السودانية.

اهداف مباراة المريخ وهلال الابيض اليوم

المريخ 3 – هلال الأبيض 2

من جانب آخر ، يعاني نادي المريخ من حالة إرتباك على الصعيد الفني وذلك بعد حديث عن عدم التوصل لإتفاق لمواصلة جارزيتو المدير الفني لمهامهم على رأس الفريق مع إمكانية مغادرته لتدريب نادي الإتحاد الليبي.

وكان المدير الفني الفرنسي قد عاد من بلاده بدون كل من إبنه ومساعده أنطونيو وهو ما يعني إقتراب خروجه نهائيا من المريخ.

في المقابل فإن المريخ يبدو الأكثر جاهزية من الهلال الأبيض خصوصا مع وجود ثمانية لاعبين في صفوفه ضمن المنتخب السوداني للمحليين لمدة شهر كامل.

ملخص مباراة المريخ وهلال الابيض اليوم

بداية المباراة …

السماني الصاوي يسجل هدف المريخ الأول …

محمد عبد الرحمن يوسف يسجل ثاني الأهداف للمريخ …

السماني الصاوي يعود ويسجل ثالث الأهداف …

نيلسون لادزاغلا يسجل هدفا لنادي هلال الأبيض …

نهاية المباراة بفوز المريخ 3/2 …