نتيجة مباراة مانشستر سيتي وايفرتون اليوم وملخص لقاء تعادل السيتيزن في الدوري الانجليزي وتألق روني

waleed
2017-08-22T00:16:11+03:00
اخبار الرياضة
waleed21 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة مانشستر سيتي وايفرتون اليوم وملخص لقاء تعادل السيتيزن في الدوري الانجليزي وتألق روني

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وايفرتون اليوم ، تختتم اليوم مباريات الجولة الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز بين نادي مانشستر سيتي المستضيف والضيف الكبير نادي إيفرتون على ملعب إستاد الإتحاد بقيادة الحكم المتميز روبيرت مادلي.

وسيكون موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون اليوم الإثنين 21 أغسطس آب على الساعة السابعة مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر وسوريا ولبنان والأردن وفلطسين والعراق والسودان أي الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وايفرتون اليوم

مانشستر سيتي 1 – ايفرتون 1

أما القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإيفرتون اليوم فستكون على قناة بي ان سبورت 2 اتش دي القطرية صاحبة الحقوق الحصرية لمباريات الدوري الإنجليزي البريمرليج هذا الموسم بتعليق المعلق التونسي رؤوف خليف.

ويدخل الستيزين هذا اللقاء في المركز السابع برصيد ثلاث نقاط في حين يدخل نادي إيفرتون في المركز العاشر برصيد ثلاث نقاط كذلك.

وكان السيتي قد حقق الإنتصار في الجولة الأولى على حساب برايتون على ملعب الأخير ويذدين ستاديوم بهدفين نظيفين حملا توقيع كل من سيرجيو أغويرو دق 70 ولويس دينك بهدف في مرماه دق 75.

أما نادي إيفرتون فقد حقق فوزا مهما على حساب ستوك سيتي على ملعبه جوديسون بارك بهدف نظيف جاء عن طريق الإبن المدلل والعائد واين روني دق 46.

ويدخل نادي مانشستر سيتي بتشكيل مكون من إديرسون مورايس ونيكولاس أوتاميندي وجون ستونز وفينسان كومباني وفرناندينهو لويس روزا وكايل والكر وكيفين دي بروين ودافيد سيلفا وليروي سان وسيرجيو أغويرو وغابرييل خيسوس.

أما في الإحتياط يعتمد جوارديولا على كل من يحيى توري وكلاوديو برافو وإلياكويم مانغالا ودانيلو لويز دا سيلفا ورحيم سترلينج وبرناردو سيلفا وفيل فودن.

ويدخل إيفرتون بتشكيل مكون من جوردان بيكفورد ومايكل كين واشلي ويلياميز وفيل جاغيلكا وميسون هولجيت ومورجان شنايدرلين وادريسا غاي ولايتون بينس ودومينيك كالفيرت ليوين وتوم ديفيس وواين روني.

ويعتمد رونالد كومان في التشيكلة الإحتياطية على كل من كيفين ميرالاس ومارتن ستكلنبيرج وغيلفي سيغوردسون ورو إيندلي مارتينا ومحمد بيسيتش ودافي كلاسين وأديمولا لوكمان.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وايفرتون اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

الدقيقة 35 : واين روني يسجل الهدف الأول للزوار …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 82 : رحيم سترلينج يسجل هدف التعادل للسيتيزن …

نهاية المباراة 1/1 …

رابط مختصر