نتيجة مباراة ليفربول وهوفنهايم اليوم وملخص لقاء الريدز مع محمد صلاح دوري أبطال أوروبا وتأهل وتألق للفرعون المصري

waleed
2017-08-23T23:46:52+03:00
اخبار الرياضة
waleed23 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة ليفربول وهوفنهايم اليوم وملخص لقاء الريدز مع محمد صلاح دوري أبطال أوروبا وتأهل وتألق للفرعون المصري

نتيجة مباراة ليفربول وهوفنهايم اليوم ، على ملعب آنفيلد يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي نظيره الألماني نادي هوفنهايم في مباراة إياب تحديد المتأهل لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2017 لكرة القدم بقيادة الحكم دانيلي أورساتو وكان زملاء محمد صلاح قد حسموا مباراة الذهاب لصالحهم في ألمانيا بهدفين لواحد.

ويبدو أن نادي ليفربول الأقرب لتحقيق الترشح خصوصا مع فوزه في الأراضي الألمانية بالذات على ملعب راين نيكار أرينا 2-1 بهدفي ترينت الكسندر ارنولد دق 35 وهافارد نوردفيت بهدف في مرماه دق 74.

توقيت مباراة ليفربول وهوفنهايم اليوم

وسيكون موعد مباراة ليفربول وهوفنهايم اليوم الأربعاء 23/08 على الساعة الثامنة إلا الربع مساءا بتوقيت جرينيتش والدار البيضاء أي الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة العاشرة إلا الربع مساءا بتوقيت القاهرة وإسطنبول وطرابلس أي الساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة والكويت والمنامة والدوحة وبغداد والخرطوم وبيروت والقدس وعمّان ودمشق أي الساعة منتصف الليل إلا الربع بتوقيت الشارقة ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وهوفنهايم اليوم

وستكون مباراة ليفربول اليوم منقولة على شبكة قنوات بي ان سبورت اتش دي القطرية صاحبة الحقوق الحصرية للفعالية الرياضية الأوروبية عبر القناة الأولى beIN SPORTS HD 1 ويتولى المعلق المصري علي محمد علي مهمة التعليق على هذه المواجهة المهمة.

وكان نادي ليفربول قد فاز يوم السبت الماضي على كريستال بالاس في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بهدف نظيف ويدخل بمعنويات مرتفعة مثل الفريق الألماني الذي فاز كذلك في إفتتاحية البوندسليجا بنفس النتيجة على نادي فيردر بريمن.

نتيجة مباراة ليفربول وهوفنهايم اليوم

ليفربول 4 – هوفنهايم 2

من جانب آخر تقدم نادي برشلونة بعرض جديد للاعب البرازيلي فيليب كوتينيو من أجل التعاقد معه بعد ذهاب نيمار إلى باريس سان جيرمان حيث يبلغت قيمة العرض 150 مليون يورو حسب الصحيفة البريطانية “ذا صن”.

وقد تقدم نادي برشلونة بالعرض لنادي ليفربول مقابل 136 مليون جنيه إسترليني أي ما يساوي 150 مليون يورو من بينها 100 مليون جنيه إسترليني مقابل الصفقة و36 مليون جنيه إسترليني منها تسعة عن كل سنة يتأهل فيها لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقد تم وضع كوتينيو كأولوية بالنسبة للنادي الكتالوني بعد أن تراجع عن التعاقد مع لاعب وسط نادي نيس الإيفواري جان ميشيل سيري حسب صحيفة “سبورت”.

ويدخل نادي ليفربول بتشكيل مكون من سيمون مينيوليه وترينت الكسندر ارنولد وجويل ماتيب وديان لوفرين والبيرتو مورينو وايمري تشان وجوردان هندرسون وجيورجينهو فاينالدوم ومحمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني.

أما في الإحتياط يعتمد يورجن كلوب على كل من جيمس ميلنر وراجنار كلافان ودانيل ستوريدج ولوريس كاريوس وأندري روبرتسون وجو غوميز ودومينيك سولانكي.

في المقابل يدخل نادي هوفنهايم بكل من اوليفر بومان وهافارد نوردفيت وكيفين فوغت وبينيامين هوبنه وبافيل وكاديرابيك ودينيس جيجير وكريم ديميرباي وستيفين زوبير واندريج كراماريتش وساندرو واغنر وسيرج نابري.

أما يوليان ناجلزمان فيعتمد في الإحتياط على يوجين بولانسكي وارمين بيساكسيتش ولوكاس روب وادم شالاي ومارك أليكسندر أوث وجيريمي تولجان وجريجور كوبيل.

ملخص مباراة ليفربول وهوفنهايم اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 10 : ايمري تشان يفتتح النتيجة لنادي ليفربول …

الدقيقة 18 : الفرعون المصري محمد صلاح يضيف الهدف الثاني للريدز …

الدقيقة 21 : تشان يضيف ثالث أهداف ليفربول في هذا اللقاء …

الدقيقة 28 : مارك أليكسندر أوث يذلل الفارق لنادي هوفنهايم …

مرور نصف ساعة والتقدم إنجليزي …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 63 : روبرتو فيرمينو يسجل الهدف الرابع لصالح فريقه …

الدقيقة 79 : ساندرو واغنر يسجل الهدف الثاني لصالح هوفنهايم …

نهاية المباراة بفوز الريدز 4/2 …

رابط مختصر