إستطلاع للرأي يتحدث عن المجالات المربحة لكسب المليارات في المستقبل

سلوى العولقي
منوعات
سلوى العولقي29 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إستطلاع للرأي يتحدث عن المجالات المربحة لكسب المليارات في المستقبل

في إطار التقرير السنوي الخاص بـ ” الثروة العالمة ” ، قامت الوكالة المختصة في الاستشارات والخدمات المعلوماتية ” كابجيميني ” ، بإعداد قائممة بالمجالات ، التي سيعمل بها عدد كبير من أثرياء العالم.

وقام الخبراء في الوكالة ، بإجراء إستطلاع ضم آراء مختصين وخبراء في عدة مجالات ، من أجل تحديد المجالات التي سيتم التركيز عليها ، للوصول إلى مليون دولار إلى حدود سنة 2025.

وسيظهر أثرياء في كل مجال من المجالات ، التي سيتم التطرق إليها ، ولكن النسب تتباين بين كل مجال وآخر ، وعدد المليونيرات فيها سيختلفون كذلك.

وحسب الإستطلاع ، فإن نسبة 35.7 بالمئة ، قالوا أن الخدمات المالية سيتكون من بين ثلاث قطاعات ، التي ستضم أصحاب المليارات على الصعيد العالمي.

كما أن مجال الصحة يعد من القطاعات الواعدة ، وذلك للعقد المقبل ، حيث أن الأشخاص أصبح لديهم قلق حول الصحة ، ويرغبون في العيش لمدة أطول من خلال الإهتمام بصحتهم بشكل أكبر.

كما أن قطاع التكنولوجيا يعد أيضا من القطاعات المهمة جدا ، خصوصا وأن هناك الجديد يوميا ، ولا يقتصر الأمن على شركات معروفة مثل ” جوجل ” و” فيسبوك “.

كما أن المجال الصناعي سيكون مستمرا بالصناعة أو الإنتاج ، حيث أن الجميع سيواصلون الشراء ، بالرغم من البطئ الذي عرفه النمو الإقتصادي في الصين ، خلال العام الجاري 2016

رابط مختصر