التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل كاملة .. نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا 2018 اليوم وتتويج كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في العالم

نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا 2018 ، ستكون إمارة موناكو مسرحا اليوم لإجراء قرعة دوري أبطال أوروبا 2017/2018 لكرة القدم والتي ستفرز ثمانية مجموعات حيث أن النتائج ستكون مثيرة للغاية بكل تأكيد خصوصا مع تصنيف الإتحاد الدولي لكرة القدم أندية كبيرة في التصنيف الثاني.

وكانت فرق على غرار بوروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وأتلتيكو مدريد وبرشلونة الأسبانيين ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين قد تم وضعهم في التصنيف الثاني.

وسيكون موعد قرعة دوري ابطال اوروبا اليوم الخميس 24 أغسطس آب على الساعة 15.30 مساءا بتوقيت جرينيتش وتوقيت المغرب أي الساعة 16.30 مساءا بتوقيت تونس والجزائر أي الساعة 17.30 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة 18.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا وفلسطين ولبنان والأردن والسودان والعراق أي الساعة 19.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

أما بخصوص القنوات الناقلة لقرعة دوري ابطال اوروبا اليوم فستكون قناة بي ان سبورت اتش دي الإخبارية القطرية المفتوحة حاضرة في تغطية شاملة لفعاليات القرعة ونتائجها.

نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا 2018

وفي التصنيف الثالث توجد العديد من الفرق القوية مثل توتنهام وليفربول الإنجليزيين ونابولي الإيطالي وتسعى الفرق لعدم ملاقاة أندية التصنيف الأول خصوصا مثل تشيلسي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني والملك ريال مدريد حامل اللقب في الموسم الماضي.

وتأمل فرق التصنيف الثاني في مواجهة فرق المجموعات الأربع الأخرى مثل شختار دونيتسك وسبارتاك موسكو وموناكو وبنفيكا.

ومن المنتظر أن تكون المجموعات حديدية خاصة مع عدم وقوع أندية نفس البلد في مواجهات مع بعضها البعض مع تواجد خمس أندية من أنجلترا وأربع أندية من أسبانيا وثلاث أندية من إيطاليا ونفس العدد من ألمانيا إضافة إلى فريقين من فرنسا.

وتخشى جميع الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا 1438 للموسم الجديد الوقوع في مجموعة يشارك فيها ريال مدريد خصوصا مع القوة الكبيرة التي يتميز بها النادي الملكي مع المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان الذي أصبح متربعا على عرش الكرة في أوروبا بوجود عدة نجوم أبرزهم النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو.

ويضم التصنيف الأول ريال مدريد الأسباني وبايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي وبنفيكا البرتغالي وموناكوالفرنسي وسبارتك موسكوالروسي وشاختار دونتسيك الأوكراني.

التصنيف الثاني يضم برشلونة الأسباني وأتلتيكومدريد الأسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وبروسيا دورتموند الألماني وإشبيلية الأسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي وبورتوالبرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي

التصنيف الثالث يضم نابولي الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي وبازل السويسري وأولمبياكوس اليوناني وأندرلخت البلجيكي وليفربول الإنجليزي وروما الإيطالي وبيشكتاش التركي

التصنيف الرابع سيلتك الأسكتلندي وسيسكا موسكوالروسي وسبورتنج لشبونة البرتغالي وأبويل القبرصي وفينورد الهولندي وماريبور السلوفيني وقرة باج الأذربجي ولايبزيج الألماني

وإليكم نتائج قرعة دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك بعد حسب القرعة خلال الحفل المقام حاليا في مدينة موناكو :

المجموعة الأولى : بنفيكا ، مانشستر يونايتد ، بازل ، سسكا موسكو

المجموعة الثانية : بايرن ميونخ ، باريس سان جيرمان ، اندرلخت ، سلتيك

المجموعة الثالثة : تشيلسي ، أتلتيكو مدريد ، روما ، قره باخ

المجموعة الرابعة : يوفنتوس ، برشلونة ، أولمبياكوس ، سبورتينج لشبونة

المجموعة الخامسة : سبارتاك موسكو ، اشبيلية ، ليفربول ، ماريبور

المجموعة السادسة : شاختار دونيتسك ، مانشستر سيتي ، نابولي ، فينورد

المجموعة السابعة : موناكو ، بورتو ، بشكتاش ، لايبزيج

المجموعة الثامنة : ريال مدريد ، بوروسيا دورتموند ، توتنهام ، أبويل

وعمل الإتحاد الأوروبي لكرة القدم على تكريم فرانشيسكو توتي لاعب روما المعتزل مع تسليم الجائزة له ليكون اللاعب الثالث بعد كل من جياني ريفيرا وباولو مالديني.

كما تحصل حارس مرمى نادي يوفنتوس جيانليويجي بوفون على لقب أفضل حارس مرمى للموسم الكروي 2016/2017 ونجح مدافع نادي ريال مدريد سيرجيو راموس في الحصول على جائزة لقب أفضل مدافع لموسم 2016/2017 وحصل لوكا مودريتش لاعب النادي الملكي على لقب أفضل لاعب في خط الوسط موسم 2016/2017 ونجح كريستيانو رونالدو على لقب أفضل مهاجم وأفضل لاعب في العالم لموسم 2016/2017.