التخطي إلى المحتوى
بوجبا يصل إلى الولايات المتحدة لإجراء الفحوصات الطبية

قامت تقارير إخبارية ، بالكشف اليوم الجمعة 29 يوليو تموز ، عن توجه نجم نادي يوفنتوس الإيطالي اللاعب الفرنسي بول بوجبا إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، وتحديدا مدينة لوس أنجليس ، وذلك لكي يخضع للفحوصات الطبية ، قبل الإعلان عن الإنتقال لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بشكل رسمي.

وكان من المقرر أن تجرى الفحوصات قبل أيام ، ولكنها تعرقلت بسبب آخر التفاصيل المتعلقة بالصفقة ، وخصوصا قيمة العمولة المالية ، التي ستكون من نصيب مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب الفرنسي ، حسب الصحيفة البريطانية ” ذا صن “.

وحسب الصحيفة ذاتها ، فإن الصفقة ستكون الأعلى في تاريخ كرة القدم ، وذلك لأنها ستكلف إدارة مانشستر يونايتد مبلغا يقدر بنحو 110 مليون يورو.

وكان بوجبا قد وصل إلى لوس أنجليس يوم أمس الخميس ظهرا ، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية ، قبل أن ينتقل رسميا للعب في الدوري الإنجليزي على ملعب الأولد ترافورد ، حسب ما كشفته كل من الصحيفتين الفرنسيتين ” فرانس فوتبول ” و” ليكيب “.

ولا يعتبر بوجبا الوحيد الذي خضع للفحوصات الطبية خارج مقر النادي خلال الميركاتو الصيفي الحالي ،  فقد كان المنتقل حديثا إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي ، المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين قادما من نادي نابولي ، قد أجرى الفحوصات الطبية بدوره في العاصمة الأسبانية مدريد قبل الإنتقال بشكل رسمي للشياطين الحمر.