نتيجة مباراة روما وانتر ميلان اليوم وملخص لقاء الكالتشيو الساخن والذئاب يسقطون أمام النيراتزوري بتألق إيكاردي

waleed
2017-08-26T23:39:10+03:00
اخبار الرياضة
waleed25 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة روما وانتر ميلان اليوم وملخص لقاء الكالتشيو الساخن والذئاب يسقطون أمام النيراتزوري بتألق إيكاردي

نتيجة مباراة روما وانتر ميلان اليوم ، يستضيف نادي روما على ملعبه وأمام جماهيره نادي إنتر ميلان في الجولة الثانية على ملعب الأوليمبيكو ضمن الدوري الإيطالي لكرة القدم في لقاء يقوده الحكم ماسيميليانو إيراتي.

ويحتل نادي روما المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد ثلاث نقاط بعد إنتصار أول جولة على حساب أتلانتا على ملعب الأخيرأتليتي أزوري دي ايتاليا في حين فاز نادي إنتر ميلان على حساب فيورنتينا على ملعبه سان سيرو بثلاثية نظيفة.

توقيت مباراة روما وانتر ميلان

وسيكون موعد انتر ميلان وروما غدا السبت 25 أغسطس آب على الساعة 18.45 مساءا بتوقيت جرينيتش وتوقيت مراكش أي الساعة 19.45 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 20.45 مساءا بتوقيت القاهرة وطرابلس وإسطنبول أي الساعة 21.45 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمنامة والدوحة والكويت وبغداد والخرطوم وبيروت والقدس ودمشق وعمّان أي الساعة 22.45 مساءا بتوقيت دبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة روما وانتر ميلان

وستكون مباراة انتر ميلان وروما منقولة عبر قنوات بي ان سبورت اتش دي القطرية عبر القناة الرابعة beIN SPORTS HD 4 بتعليق المعلق المصري علي محمد علي إضافة إلى القناة الأذرية الناطقة باللغة التركية CBC SPORT HD على القمر الصناعي أوروب ستار 45 شرقا على تردد 11135 أفقي 27500 مع تصحيح 5/6 مجانا وبدون تشفير.

ومنذ سنة 1991 إلتقى الفريقان في 58 مناسبة حيث فاز نادي روما في 18 لقاء وتفوق نادي الإنتر في 22 مواجهة وإنتهت 18 مباراة أخرى بالتعادل بين الفريقين وعودة إلى مباريات الموسم الماضي في الدوري كان روما قد حسم لقاء الذهاب ضمن الأسبوع السابع على ملعبه بنتيجة 2-1 وأيضا تفوق في مباراة العودة بنتيجة 3-1 ضمن الأسبوع 26.

نتيجة مباراة روما وانتر ميلان اليوم

روما 1 – إنتر ميلان 3

ويدخل نادي روما اللقاء بغياب لوتشيانو سباليتي المنتقل إلى صفوف نادي إنتر ميلان في أول مواجهة كبيرة بين الفريقين في الدوري الإيطالي.

وكان سباليتي قد خرج من نادي روما بعد 48 ساعة فقط من نهاية الموسم المنصرم بالرغم من وصوله إلى مركز الوصافة في ترتيب الكالتشيو والوصول للنقطة 87.

وسيخوض إنتر ميلان التحدي مع سباليتي من أجل إبراز الوجه الجديد للنيراتزوري خصوصا مع غيابه لستة مواسم كاملة عن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقد تراجع مستوى روما بشكل واضح بعد خروج كل من المدافع أنطونيو روديجر إلى صفوف نادي تشيلسي والنجم المصري الكبير محمد صلاح إلى صفوف ليفربول الإنجليزي.

وسيكون هذا الموسم هو الأول للذئاب بدون النجم الكبير توتي صانع الألعاب إبن النادي بعد أن قرر الإعتزال بعد وصوله للعقد الرابع من عمره.

وقد تولى إيزيبيو دي فرانشيسكو مهمة تدريب روما وكانت له تجربة متواضعة مع نادي ساسولو تمكن خلالها من الصعود إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ولم يسبق للمدرب دي فرانشيسكو تدريب أي فرق كبيرة وسيكون على موعد مع فريق كبير من حجم نادي روما من أجل قيادته وتحقيق نتائج جيدة معه.

ويدخل نادي روما بتشكيل مكون من أليسون باكير وكوستاس مانولاس وفيدريكو فازيو وخوان خيسوس واليكساندر كولاروف ورادجا ناينجولان ودانييلي دي روسي وكيفن ستروتمان وجريجوري ديفريل وإدين دجيكو ودييجو بيروتي.

أما في الإحتياط يعتمد ايزيبيو دي فرانشيسكو على بوغدان لوبونت وهيكتور مورينو وستيفان الشعراوي وماكسيم غونالونز وأليساندرو فلورينزي ولوكاس سكوروبسكي ولورينزو بيليغريني وجيرسون سانتوس وماركو تومينيو وسينجيز أوندير وستيفانو شيافاتيني وماركو أنتونوتشي.

أما نادي انتر ميلان فيدخل بالأساسيين : سمير هاندانوفيش ودانيلو دي أمبروزيو وميلان سكرينيار وجواو ميراندا ويوتو ناغاتومو وروبيرتو غاليارديني وماتياس فيتشينو وانتونيو كاندريفا وبورخا فاليرو وايفان بيريسيتش وماورو إيكاردي.

وفي الإحتياط إيدير مارتينز ودانييل باديلي وكريستيان انسالدي وستيفان يوفيتيتش وأندريا رانوكيا وجواو ماريو ومارسيلو بروزوفيتش وجواو كانسيلو وجابرييل باربوسا وهنريك دالبرت واندريا بينامونتي وزينهو فانهيوسدين.

ملخص مباراة روما وانتر ميلان اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 15 : إدين دجيكو يسجل الهدف الأول لنادي روما …

مرور نصف ساعة والذئاب متقدمون …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 67 : ماورو إيكاردي يسجل هدف التعادل للنيراتزوري …

الدقيقة 77 : إيكاردي يضيف الهدف الثاني لصالح الإنتر …

الدقيقة 87 : ماتياس فيتشينو يضيف ثالث الأهداف للإنتر …

نهاية المباراة بفوز الإنتر 3/1 …

رابط مختصر