التخطي إلى المحتوى
الأمانة الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم تجتمع لبحث ممارسات الإحتلال

قامت الأمانة العامة بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، بالإعلان عن إجتماع مركزي للمكتب التنفيذي يحضره كل الأعضاء في مدينة الخليل ، وذلك يوم غد السبت 30 يوليو تموز.

وسيكون الإجتماع في نفس يوم مباراة نهائي كأس فلسطين ، بين نادي أهلي الخليل ونادي شباب خان يونس ، والذي سيلعب على ملعب إستاد الحسين بن علي في الخليل.

كما وجهت الأمانة العام لإتحاد الكرة ، دعوة لوسائل الإعلام في فلسطين والعربية والعالمية ، للحضور وتغطية فعاليات المؤتمر الصحفي ، والذي سيكون بعد الإجتماع بشكل مباشر.

وسقوم الإجتماع ببحث عدة قضايا وملفات في مختلف المجالات ، في ما يخص الكرة في فلسطين ، برئاسة اللواء جبريل الرجوب.

ومن أهم الملفات التي سيتم التطرق لها ، هو ملف مباراة نهائي الكأس ، حيث سيتم مناقشة الممارسات المشينة المرتكبة من قوات الإحتلال بحق البعثة الرياضية للفريقين ، عند التنقل من وإلى غزة والخليل.

وللإشارة فخلال هذا التنقل ، تم إجراء تفتيشات عنصرية ، وتحقيقات ومنع للاعبين ، وهو ما يخالف بشكل واضح المواثيق الرياضية الدولية والقوانين.

ومن جانب آخر ، سيتم بحث الشروط والآليات المتبعة من أجل إختيار ممثل فلسطين للحضور في بطولة الأندية العربية التي سيتم إطلاقها قريبا من طرف الإتحاد العربي لكرة القدم مع عدد آخر من القضايا الموجودة على رزنامة جدول الإجتماع.