التخطي إلى المحتوى
إشتداد الصراع بين الأهلي والزمالك من أجل ضم ستانلي لاعب دجلة

يبدو أن الصراع مازال على أشده بين قطبي الكرة في مصر نادي الزمالك ونادي الأهلي ، وذلك من أجل الفوز بخدمات اللاعب النيجيري ستانلي ، هداف الدوري المصري ولاعب فريق نادي وادي دجلة.

ويسابق المسؤولون في الفريقين الزمن ، من أجل كسب ود اللاعب النيجيري ، والذي يعد مهاجما سوبر ، سيقوم بتقديم الإضافة المرجوة على مستوى خط الهجوم خلال الموسم الكروي الجديد ، وسيساهم في دعم الفريقين في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

من جانبه ، قام نادي الزمالك بتقدم عرض رسمي إلى نادي دجلة ، من أجل التعاقد مع اللاعب ، ودفع مبلغ ستة ملايين جنيه وإعارة كل من إبراهيم عبد الخالق وأحمد دويدار إلى صفوف دجلة ، ولكن الإدارة لم تقم بتحديد الموقف النهائي من عرض المستشار مرتضى منصور.

ويقوم رئيس نادي الأهلي محمود طاهر بتكثيف الإتصالات مع رئيس نادي وادي دجلة ماجد سامي ، وصديقه والموجود حاليا على الأراضي البلجيكية.

ويعمل رئيس نادي الأهلي على الفوز بصفقة ضم المهاجم النيجيري ، وذلك بعد إنتقال ماجم الفريق الجابوني ماليك إيفونا إلى صفوف أحد الأندية الصينية هو ما جعل الأهلي في موقف محرج.

وحسب الأخبار ، فقد قام نادي الأهلي بتقديم عرض أول إلى نظيره في دجلة يتمثل في سبعة ملايين جنيه وإنتقال الغاني جون أنطوي إلى وادي دجلة.