التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة المريخ وأهلي الخرطوم اليوم وملخص أهداف لقاء الأحمر الوهاج في الدوري السوداني وهاتريك ليوسف

نتيجة مباراة المريخ وأهلي الخرطوم اليوم ، على ملعب المريخ يجري نادي المريخ السوداني مباراة الجولة 17 من بطولة سوداني للدوري الممتاز أمام نادي أهلي الخرطوم في ذهاب المسابقة.

وسيكون موعد مباراة المريخ وأهلي الخرطوم اليوم السبت 26 أغسطس آب على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السودان والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت أي الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

نتيجة مباراة المريخ وأهلي الخرطوم اليوم

المريخ 5 – أهلي الخرطوم 0

وستكون القنوات الناقلة لمباراة المريخ وأهلي الخرطوم قناة الملاعب الرياضية صاحبة الحقوق الحصرية الخاصة بالدوري السوداني وكذلك قناة المريخ الفضائية الخاصة بسيد البلد.

ويحتل نادي المريخ المركز الثاني في ترتيب الدوري السوداني برصيد 33 نقطة مع تبقي مبارتين له بفارق ثلاث نقاط فقط عن المتصدر نادي الهلال الذي مازالت لديه مباراة وحيدة وبالتالي فيجب على نادي المريخ أن يحقق فوزين على أقل تقدير من أجل تحقيق اللقب مع وجود حسابات أخرى كثيرة قد نطرحها في وقتها.

وكان المريخ قد حقق الفوز يوم الثلاثاء الفارط 22 أغسطس على حساب هلال الأبيض في مباراة مؤجلة ضمن الأسبوع العاشر بنتيجة 3-2 أما نادي أهلي الخرطوم فقد فاز في الأسبوع 18 على ملعب الخرطوم بهدف نظيف.

اهداف مباراة المريخ وأهلي الخرطوم اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 22 : محمد عبد الرحمن يوسف يسجل الهدف الأول من ركلة جزاء …

الدقيقة 45 : نفس اللاعب يضيف الهدف الثاني …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 53 : السماني الصاوي يسجل الهدف الثالث …

الدقيقة 79 : بكري المدينة يسجل رابع الأهداف …

الدقيقة 87 : محمد عبر الرحمن يوسف يسجل الهدف الخامس لفريقه والثاني في رصيده …

نهاية المباراة بفوز المريخ 5/0 …