التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة يوفنتوس وجنوى اليوم وملخص لقاء البيانكونيري وعودة تاريخية بعد تأخر بهدفين مع المبدع باولو ديبالا

نتيجة مباراة يوفنتوس وجنوى اليوم ، ضمن الأسبوع الثاني من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم يحل نادي يوفنتوس ضيفا على نادي جنوى على ملعب لويجي فيراريس “ماراتسي” في لقاء يقوده الحكم لوكا بانتي.

وسيكون موعد مباراة يوفنتوس وجنوى اليوم السبت 26 أغسطس آب على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق والسودان وسوريا وفلسطين والأردن ولبنان أي الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.
وستكون القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وجنوى اليوم قناة بي ان سبورت 4 اتش دي القطرية beIN SPORTS HD 4 صاحبة الحقوق الحصرية لمنافسات الكالتشيو في الوطن العربي ويتولى التعليق على المواجهة المعلق الليبي المتميز والحماسي محمد بركات

نتيجة مباراة يوفنتوس وجنوى اليوم

يوفنتوس 4 – جنوى 2

وعودة إلى سنة 2006 إلتقى الفريقان في 24 مناسبة وكان التفوق الأكبر لصالح نادي البيانكونيري بـ 14 فوزا في مقابل هزيمته في ثلاث مواجهات فقط وإنتهاء سبع لقاءات أخرى بالتعادل.

ويحتل نادي يوفنتوس صدارة ترتيب الكالتشيو حتى الآن برصيد ثلاث نقاط حصدها بعد فوز الجولة الأولى على حساب كالياري بثلاثية نظيفة على ملعبه يوفنتوس آرينا أما نادي جنوى فيحتل المركز العاشر برصيد نقطة واحدة حققها من تعادل خارج القواعد على ملعب استاد مابي بدون أهداف سلبا.

وكانت مباراة الذهاب ضمن الأسبوع 14 في الموسم الماضي قد آلت لصالح نادي جنوى بنتيجة 3-1 على ملعبه أما مباراة العودة فقد تمكن فيها نادي السيدة العجوز من حسمها برباعية نظيفة ضمن الأسبوع 33 .

ملخص مباراة يوفنتوس وجنوى اليوم

الدقيقة 1 : ميراليم بيانيتش يسجل هدفا في مرماه لصالح جنوى …

الدقيقة 7 : أندري غالابينوف يسجل ركلة جزاء لأصحاب الأرض …

الدقيقة 14 : باولو ديبالا يسجل هدف تذليل الفارق لليوفي …

الدقيقة 49 : باولو ديبالا يسجل هدف التعادل من ضربة جزاء …

الدقيقة 62 : خوان كوادرادو يسجل الهدف الثالث لنادي اليوفي ويقلب النتيجة للبيانكونيري …

الدقيقة 92 : باولو ديبالا يسجل رابع الأهداف لليوفي …

نهاية المباراة بفوز اليوفي 4/2 …