التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة فلويد مايويذر وكونر مكريجر اليوم نزال المليار دولار Mayweather vs McGregor وفوز مايوذر في نزال القرن 2017 0

نتيجة مباراة فلويد مايويذر وكونر مكريجر اليوم ، في نزال المليار دولار تدور بعد ساعات قليل إحدى أقوى مباريات الملاكمة في نزال القرن 2017 بين فلويد مايويذر الملاكم الأمريكي المشهور وكونر مكريجر الإيرلندي الشرس Mayweather vs McGregor والذي سيدور في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا في لاس فيجاس.

وكان الملاكم الأمريكي فلويد مايويذر والإيرلندي كونور ماكغريغور بطل الفنون القتالية قد قاما بالتمهيد لهذا اللقاء من خلال حرب كلامية زادت من قوة النزال المرتقب خصوصا وأنه الأغلى في تاريخ الملاكمة.

موعد مباراة فلويد مايويذر وكونر مكريجر اليوم

وسيكون توقيت مباراة فلويد مايويذر وكونر مكريجر Mayweather vs McGregor اليوم الأحد 27 أغسطس آب على الساعة 03.00 صباحا بتوقيت جرينيتش وتوقيت المغرب أي الساعة 04.00 صباحا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 05.00 صباحا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة 06.00 صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر وسوريا وفلسطين والأردن ولبنان والعراق والسودان أي الساعة 07.00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة فلويد مايويذر وكونر مكريجر

أما بخصوص القناة الناقلة لنزال القرن 2017 بين Mayweather vs McGregor فستكون شبكة قنوات أو إس إن سبورت الرياضية OSN SPORTS من خلال هذا العرض الذي تم تخصيص نافذة له بشكل خاصة خصوصا وأن البروموهات كانت منذ ما يزيد عن سبعة أشهر نظرا لقيمة الرهان وكذلك نظرا لكون هذه المواجهة ستحمل معها مبلغ مليار دولار.

وقال مايويذر أن النزال لن يتواصل حتى نهاية الجولات الـ 12 ليرد عليه ماكغريغور بأنه سيتم سحق الخصم خصوصا وأنه تم التأقلم بشكل كامل مع رياضة الملاكمة.

وفي تاريخه لم يخسر McGregor سوى في مواجهة واحدة أمام نايت دياز في حين قام Mayweather بتحقيق 49 إنتصارا بشكل متواصل في حلبات الملاكمة بدون تلقي أي خسارة على مستوى تاريخه الإحترافي.

ويعتبر مايويذر المرشح الأبرز لتحقيق الفوز خصوصا مع تتويجه في 12 مناسبة بألقاب عالمية في خمسة أوزان في حين أقر الأخير أن الإنتصار ليس في الجيب خصوصا مع بلوغه سن الأربعين وآخر مواجهة له كانت قبل سنتين.

ويعتبر الأربيعيني بطل العام في وزن الوسط في السابق وقد رجع من الإعتزال من أجل مواجهة ماكغريغور صاحب الـ 29 ربيعا فقط وهو من بين أهم النجوم في الفنون القتالية المختلطة.

وقد سعى المجلس العالمي للملاكمة لجعل نزال القرن 2017 غير إعتيادي من خلال صنع حزام خاص وهو متكون من 3360 قطعة ألماس وكيلو ونصف من الذهب و300 قطعة زمرد و600 قطة ياقوتة مع صنعه من جلد التمساح.

نتيجة مباراة فلويد مايويذر وكونر مكريجر اليوم

فلويد مايويذر 1 – كونر مكريجر 0

وسيكون موقع نسائم نيوز حاضرا من خلال تغطية القرن بين اللاعبين من خلال الأحداث لحظة بلحظة وخصوصا للجولات الإثني عشر والتي من المنتظر أن تكون في غاية الإثارة والتشويق نظرا لقيمة الرهان والمتمثل في مبلغ مليار دولار بالتمام والكمال.

وقد ظهر النجمان الكبيران الآن بعد دخولهما وسط صيحات متعالية من طرف الجماهير التي صدحت حناجرها ترحيبا بالمتصارعين في هذا النزال الكبير والمرتقب.