التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة تشيلسي وإيفرتون اليوم وملخص لقاء البلوز في الدوري الإنجليزي ضمن الجولة الثالثة في البريمرليج

نتيجة مباراة تشيلسي وإيفرتون اليوم ، يجري نادي تشيلسي ثالث مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نادي إيفرتون على ملعبه ستامفورد بريدج ويدخل اللقاء في المركز 11 ويسعى لمواصلة المسيرة الجيدة بعد فوزه في الجولة الماضية على حساب نادي توتنهام هوتسبير بنتيجة 2-1.

في الجهة الأخرى يدخل نادي إيفرتون المباراة في المركز الثامن برصيد أربع نقاط وكان قد حقق تعادلا ثمينا خارج قواعده على حساب نادي مانشستر سيتي على ملعب الإتحاد.

وسيكون موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون اليوم الأحد 27 أغسطس آب على الساعة 12.30 بتوقيت جرينيتش وتوقيت المغرب أي الساعة 13.30 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 14.30 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة 15.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والسودان والعراق أي الساعة 16.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

نتيجة مباراة تشيلسي وإيفرتون اليوم

تشيلسي 2 – إيفرتون 0

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري الإنجليزي

أما القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وإيفرتون فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي القطرية beIN SPORTS HD 2 ويتولى التعليق على المواجهة المعلق المصري علي محمد علي بالإضافة إلى القناة الطاجيكية المفتوحة Varzish Sport HD على قمري Apstar 2R 76.5 شرقا على تردد 12548 أفقي 3200 مع تصحيح خطأ 5/6 إضافة إلى قمر Insat 2DT 55.1 شرقا على تردد 11843 عمودي 27500 مع تصحيح خطأ 3/4.

ومنذ سنة 2000 حقق نادي تشيلسي الفوز على حساب إيفرتون في 24 مواجهة في حين تفوق الأخير في ثمانية مباريات فقط وإنتهت 14 مباراة أخرى بالتعادل بينهما وقد تفوق نادي تشيلسي ذهابا وإيابا على منافسه في الموسم الماضي في مسابقة الدوري حيث فاز في الأسبوع 11 بنتيجة 5-0 وتفوق إيابا بنتيجة 3-0.

ويدخل نادي تشيلسي بتشكيل مكون من تيبو كورتوا وسيزار ازبيليكويتا وديفيد لويز وأنتونيو روديجر وفيكتور موسيس وسيسك فابريغاس ونغولو كانتي وماركوس الونسو وويليان بورخيس دا سيلفا والفارو موراتا وبيدرو رودريغيز.

أما الإحتياط ويللى كاباييرو وميشي باتشواي وأندرياس كريستينسن وكينيدي وتيموي باكايوكو وشارلي موسوندا وفيكايو توموري.

في الجهة المقابلة يدخل نادي ايفرتون بتشكيلة تتكون من جوردان بيكفورد ومايكل كين واشلي ويلياميز وفيل جاغيلكا وميسون هولجيت وتوم ديفيس وادريسا غاي وغيلفي سيغوردسون ولايتون بينس وواين روني وساندرو راميريز.

وفي الإحتياط يعتمد رونالد كومان على آرون لينون ومارتن ستكلنبيرج ورو إيندلي مارتينا ومحمد بيسيتش ودومينيك وكالفيرت ليوين وأديمولا لوكمان وكيني.

ملخص مباراة تشيلسي وإيفرتون اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة ولا تغيير في النتيجة …

الدقيقة 27 : سيسك فابريغاس ينجح في إفتتاح النتيجة لصالح البلوز …

نصف ساعة والنادي اللندني يتقدم بهدف …

الدقيقة 40 : الفارو موراتا ينجح في إضافة الهدف الثاني …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

نهاية المباراة بفوز تشيلسي 2/0 …