التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاتحاد والجزيرة اليوم وملخص أهداف فوز العميد في مواجهة العنكبوت في أبو ظبي وديا

نتيجة مباراة الاتحاد والجزيرة اليوم ، يدخل نادي الإتحاد السعودي في مباراة ودية أمام نادي الجزيرة الإماراتي على ملعب إستاد محمد بن زايد في أبو ظبي من دولة الإمارات العربية المتحدة في محاولة من العميد لإستغلال فترة توقف الدوري من أجل مباريات المنتخب السعودي.

وسيكون موعد مباراة الإتحاد والجزيرة اليوم الأحد 27/08 على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 16.00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة 17.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت أي الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

نتيجة مباراة الاتحاد والجزيرة اليوم

الاتحاد 3 – الجزيرة 0

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد السعودي والجزيرة الإماراتي فستكون منقولة عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 اتش دي الإماراتية بتعليق محمد الشامسي ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عبدالله السعدي.

كما يستعد الجزيرة الإماراتي لعودة الموسم الكروي الجديد في الإمارات من أجل الدفاع عن لقب دوري الخليج العربي للمحترفين.

كما قام “فخر أبو ظبي” بدعوة الجماهير إلى التواجد في ملعب اللقاء وذلك عبر تغريدة على الحساب الرسمي للفريق على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

ويبدأ نادي الجزيرة مشواره في الموسم الجديد بمواجهة أمام نادي الوحدة في مسابقة كأس السوبر الإماراتي في القاهرة عاصمة مصر في منتصف شهر سبتمبر أيلول القادم.

من جانب آخر ، قام المدير الفني للإتحاد التشيلي لويس سييرا بمطالبة إدارة الفريق بالتخلي عن أربع لاعبين من الفريق لعدم الحاجة إليهم في الموسم الجديد.

وقد أشعر سييرا رئيس الإتحاد أنمار الحائلي بالتخلي عن كل من تركي الجلفان وعبد الله شهيل وقصي الخيبري وأحمد العوفي سواء كمعارين أو ببيع نهائي.

وقام المدرب بإستبعاد اللاعبين من السفر إلى مدينة جبل علي في الإمارات أي يعسكر العميد فيها إستعدادا لعودة المنافسات الكروية من جديد في السعودية.

ويدخل نادي الإتحاد بتشكيل مكون من عساف القرني في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع طارق عبدالله وأحمد عسيري وبدر النخلي وعدنان فلاته وأمامهم في وسط الميدان الثلاثي خالد السميري وفيلانويفا وفهد الأنصاري وفي الهجوم عمار النجار وأحمد العكايشي ومحمود كهربا.

ويدخل نادي الجزيرة بتشكيل مكون من السناني وسالم والعيدي ومسلم والعتيبة وجمال وديارا وربيع وخلفان ورومارينهو والعطاس.

ويعتمد نادي الجزيرة في الإحتياط على كل من محمد النقبي وعبد الرحمن العامري ومحمد العطاس وسيف خلفان وسالم عبد الله ويعقوب الحوسني وسالم علي.

اهداف مباراة الاتحاد والجزيرة اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 12 : فهد الأنصاري يفتتح النتيجة لصالح العميد بتسديد من خارج مناطق الجزاء …

مرور ربع ساعة وتقدم الإتحاد بهدف نظيف …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

نهاية الشوط الأول بتقدم العميد بهدف دون رد …

بداية الشوط الثاني …

دخول كل من كهربا وكارلوس والأنصاري وعدنان وبدر وطارق وخروج ربيع وزاهر وريمان وجمال وياسين والمزيعل …

خروج كل من أحمد عيسي وأحمد العكايشي وعمار النجار وخالد السميري ودخول عوض خريص وزياد المولد ومعن الحذيفي وعبدالرحمن الريو …

الدقيقة 75 : زياد المولد يضيف الهدف الثاني للإتحاد …

الدقيقة 89 : عوض خريص يضيف الهدف الثالث للعميد …

نهاية المباراة بفوز العميد 3/0 …