التخطي إلى المحتوى
ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2017/2018 بعد نهاية الجولة الثالثة وترتيب هدافي البريمرليج حتى الآن وصلاح يتألق

ترتيب الدوري الإنجليزي ، إنتهت مباريات الجولة الثالثة من منافسات البريمرليج حيث تصدر نادي مانشستر يونايتد بالعلامة الكاملة وراءه نادي ليفربول في حين إحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثالث وتشيلسي المركز السادس وتأخر نادي آرسنال إلى المركز 16.

وقد إنطلقت الجولة يوم أمس السبت بست مباريات حيث فاز مانشستر سيتي على بونموث على ملعب الأخير فيتنس فيرست ستديوم بنتيجة 2-1 ونجح نيوكاسل يونايتد في التفوق على وست هام بثلاثية نظيفة على ملعبه سانت جيمس بارك وإنتهت مباراة واتفورد وبرايتون بالتعادل السلبي على ملعب فيكارج رود.

كما تفوق سوانزي سيتي على كريستال بالاس بهدفين نظيفين على ملعب سيلهرست بارك وإنتهت مباراة هيديرسفيلد تاون وساوثهامتون بالتعادل السلبي على ملعب غالفارم ستاديوم ونجح مانشستر سيتي في الفوز على ليستر سيتي 2-0.

كما إستكملت مباريات الجولة اليوم الأحد حيث حقق نادي تشيلسي الفوز على إيفرتون 2-0 على ملعبه ستامفورد بريدج وإنتهت مباراة وست بروميتش وستوك سيتي بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعب ذا هاوثورنس ونجح ليفربول في دك شباك آرسنال برباعية نظيفة على ملعب آنفيلد وإنتهت مباراة توتنهام وبيرنلي بالتعادل 1-1 على ملعب ويمبلي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وإحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الأول بعد الأسبوع الثالث برصيد تسع نقاط في حين حل نادي ليفربول ثانيا برصيد سبع نقاط أما المركز الرابع فقد كان من نصيب مانشستر سيتي بنفس الرصيد وإحتل تشيلسي المركز السادس برصيد ست نقاط في حين إحتل نادي آرسنال المركز 16 برصيد ثلاث نقاط فقط.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

في الجهة الأخرى تصدر مهاجم ساديو ماني جدول ترتيب الهدافين برصيد ثلاث أهداف رفقة روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد في حين جاء ألفارو موراتا في المركز الثالث برصيد هدفين.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وتستأنف مباريات الدوري في الأسبوع الرابع يوم السبت 9 سبتمبر القادم بأبرز المواجهات بمباراة القمة بين مانشستر سيتي وليفربول كما يحل نادي تشيلسي ضيفا على نادي ليستر سيتي.