التخطي إلى المحتوى
ترتيب الدوري الاسباني بعد الأسبوع الثاني وترتيب هدافي الليجا بعد نهاية مباراة ريال مدريد وفالنسيا

ترتيب الدوري الاسباني ، أسدل الستار على مباريات الجولة الثانية من الدوري الأسباني لكرة القدم والذي شهد نتائج مثيرة وقد إنطلقت الجولة يوم الجمعة الفارط بمباراة ريال سوسييداد وفياريال وإنتهت بفوز أصحاب الأؤض على ملعب أنويتا بثلاثية نظيفة في حين فاز ريال بيتيس على سيلتا فيجو بهدفين لواحد على ملعب ستاد بينتو فيامارين.

ودارت يوم السبت أربع مباريات حيث فاز في الأولى برشلونة على ملعب مينديزوروزا على ديبورتيفو ألافيس بهدفين دون رد وإنتهت مباراة ليفانتي وديبورتيفو لاكورونا بالتعادل الإيجابي 2-2 على ملعب سيوتات دي فالنسيا وفي المباراة الثالثة واصل جيرونا عروضه الجيدة بفوز على مالاجا بهدف نظيف على ملعبه مونتيليفي في حين حقق إنتصارا على لاس بالماس على ملعب دي جران كاناريا بنتيجة 5-1.

وعلى الملعب البلدي إيوروا فاز نادي أتلتيك بلباو على إيبار بهدف نظيف وتفوق إشبيلية على خيتافي بنتيجة هدف نظيف على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز وإنتهت مباراة ريال مدريد وفالنسيا بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب سانتياجو برنابيو.

ترتيب الدوري الاسباني

وتصدر نادي ريال سوسييداد ترتيب الدوري برصيد ست نقاط وحل نادي برشلونة ثانيا بنفس الرصيد وليجانيس ثالثا بنفس الرصيد وفي المركز الرابع أتلتيكو مدريد برصيد أربع نقاط يليه نادي ريال مدريد بنفس عدد النقاط.

ترتيب الدوري الاسباني

ترتيب هدافي الدوري الاسباني

ويحتل خوخي ميروديو كوكي مهاجم أتلتيكو مدريد المركز الأول في ترتيب هدافي الليجا رفقة كل من ويليان خوسي دي سيلفا مهاجم ريال سوسييداد وبعده ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد بنفس الرصيد من الأهداف.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني