التخطي إلى المحتوى
بالصور : حسين عبدالغني إلى الدوري البلغاري الممتاز مع نادي فيريا .. تعرف على النادي الجديد وتاريخه

حسين عبدالغني ، قام قائد نادي النصر السعودي السابق حسن عبدالغني بالتوقيع على عقد إنتقال يوم أمس الأحد 27 أغسطس آب إلى نادي فيريا في بلغاريا لمدة سنة رياضية واحدة.

وكانت إدارة العالمي قد وقعت مخالصة مالية مع حسين عبدالغني اللاعب السابق برئاسة الأمير فيصل بن تركي لينهي اللاعب مسيرته الطويلة على الملاعب السعودية.

وكان المدافع الدولي الأسبق قد وقع على مخالصة مالية مع نادي النصر قبل شهرين وكان له باع طويل مع العالمي حيث تمكن من تحقيق لقب دوري جميل السعودي للمحترفين لعامين متتالين 2014 و2015 وكذلك لقب كأس ولي العهد السعودي للمحترفين سنة 2014.

حسين عبدالغني

وللإشارة فإن حسين عمر عبدالغني سليماني هو لاعب كرة من الممكلة العربية السعودية ولد في مدينة جدة في 21 يناير من سنة 1977 ويجيد اللاعب كهظير ولاعب محور دفاع ووسط أيس كان قد لعب مع نادي الأهلي ومن ثم إنتقل في سنة 2008 إلى نادي نيوشاتل السويسري في تجربة إحترافية وإنتقل بعدها إلى نادي النصر وقد شارك في ثلاث بطولات لكأس العالم مع المنتخب السعودي.

وينشط نادي فيريا في الدوري البرتغالي الممتاز كان قد تأسس في 15 يوليو من سنة 2001 ويحتل حاليا المركز السابع في الترتيب برصيد عشر نقاط بعد مرور ثمانية جولات حتى الآن وحقق ثلاث إنتصارات وتعادلات واحدا وخسارتين من ست مباريات لعبها حتى الآن وينشط في الفريق كذلك لاعبان عربيان هما الجزائري إلياس حساني والتونسي سليم بن جميع.